أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة

أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة

أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة

أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة :- شاشة العرض  ليد سكرين للإعلانات هي أداة قوية لترويج المعلومات في التسويق بحيث توفر المنصة الرقمية أوضاع عرض ممتازة مثل الجودة والكفاءة العالية بالإضافة إلى الموارد الغنية مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمؤثرات الخاصة يوفر للمستخدمين المزيد من الأفكار والفرص التسويقية الجديدة.

النقاط الأساسية:

  • ماهي شاشة ليد سكرين الشفافة؟
  • كيفيه الحكم علي جودة شاشة ليد سكرين الشفافة.
  • كيف تعمل شاشات ليد الشفافة؟
  • كيف يتم تصنيع شاشات ليد الشفافة؟
  • أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة.
  • ميزات وفوائد شاشة الشفافة.

ما هي شاشة ليد سكرين الشفافة؟

شاشة ليد سكرين شفافة

شاشة ليد سكرين شفافة

شاشة ليد سكرين الشفافة هي تقنية عرض تستخدم الثنائيات الباعثة للضوء لإنتاج صورة يتم عرض الضوء المنبعث من  الليدات على سطح شفاف وتتيح هذه الشفافية الرؤية من كلا جانبي الشاشة.

شاشات ليد الشفافة مثالية للشاشات التفاعلية وهم بالفعل يتركون انطباعًا دائمًا لدى أي جمهورإلى جانب ذلك هذه الشاشات موفرة للطاقة أيضًا وهم حل جذاب للشركات يمكنك استخدامها على اللوحات الإعلانية وصالات العرض والأماكن العامة الأخرى للإعلان / العرض.

كيفية الحكم على جودة شاشة ليد سكرين الشفافة:

في الوقت الحاضر تتشابه شاشات الليد سكرين الشفافة التي تنتجها العديد من الشركات المصنعة, حتى لو كان المظهر مختلفًا فإن المبدأ الهيكلي هو نفسه مثل لوحات الدوائر والليدات والأسلاك وما إلى ذلك.

ذات شفافية عالية وشاشة رفيعة وخفيفة وما إلى ذلك للمعارض والمطارات ووسائل الإعلان والمتاجر ومراكز التسوق الكبيرة وقاعات معارض الشركات والمتاحف ومتاحف العلوم والتكنولوجيا وغيرها من الأماكن لجعلها مثيرة للاهتمام وقابلة للتغيير مبيعات المنتجات والإعلان.

يسمح دعم المعدات للإبداع الإعلاني بالوصول مباشرة إلى المنتج الفعلي ويمكن تطبيقه في أي مكان يوجد فيه جدار ستارة زجاجي.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

كيف تعمل شاشات ليد الشفافة؟

تجمع شاشة ليد سكرين الشفافة بين الإضاءة الخلفية  ليد وزجاج LCD الشفاف يسمح هذا المزيج للضوء من الليدات بالمرور عبر زجاج LCD ينتج عنه صورة مشرقة وواضحة تبدو وكأنها تطفو في الهواء.

يتم ترتيب الليدات في شاشات ليد الشفافة في مصفوفة ويتم تشغيلها بواسطة جهاز تحكم يرسل جهاز التحكم هذا إشارات إلى كل   ليد فردي وبالتالي فإنه يشكل صورًا مختلفة على الشاشة.

علاوة على ذلك  تحتوي شاشات ليد الشفافة على ملايين من  الليدات الصغيرة تقع هذه بين طبقتين من الفيلم. الطبقة العلوية شفافة للسماح بمرور الضوء ومع ذلك  فإن الطبقة السفلية عاكسة لتعكس الضوء تجاه عيون المشاهد تصدر ليد ضوءًا بألوان مختلفة ومستويات سطوع مختلفة يتحدون لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو.

أيضا شاشات ليد الشفافة لها زاوية رؤية واسعة نتيجة لذلك يمكن للمشاهدين رؤية الصورة من أي زاوية دون تشويه أو تشويش. إلى جانب ذلك  يتم إيقاف تشغيل الليدات الموجودة خلف الصورة أو الفيديو بينما تظل تلك الموجودة في المقدمة مضاءة هذا يجعل الأمر يبدو كما لو أن الشاشة شفافة ويسمح للمشاهدين برؤية من خلالها.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

كيف يتم تصنيع شاشات ليد الشفافة؟

يتم تصنيع شاشة ليد سكرين الشفافة من مزيج من المواد والمكونات الفريدة جوهر البناء طبقتان من الزجاج يتم معالجتها بطبقة مقاومة للوهج والانعكاس ويسمح برؤية الشاشة بوضوح حتى في ضوء الشمس المباشر.

بالإضافة إلى ذلك يتم وضع طبقة رقيقة من لوحة LCD الشفافة بين هاتين الطبقتين من الزجاج تحتوي لوحة LCD الشفافة هذه على آلاف البكسل يمكن أن تضاء بشكل مستقل بواسطة الليد .

يتم تثبيت الليد في الجزء الخلفي من الشاشة مع وجود طبقة من ناشرات الضوء في الأعلى يساعد هذا في توزيع الضوء من   الليدات بالتساوي عبر الشاشة علاوة على ذلك  تساعد طبقة من المستقطبات في التحكم في سطوع الضوء ولونه أخيرًا  لوحة شفافة تغطي الهيكل بأكمله ثم تخلق صورة سلسة ونابضة بالحياة بدون أي طبقات أو حواف مرئية.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة:

1- المباني العامة الكبيرة:

شاشة ليد سكرين شفافة

شاشة ليد سكرين شفافة

واحدة من أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة, في بيئة الجدران الخارجية الزجاجية للمباني التجارية الكبيرة مثل مباني المكاتب ومراكز المعارض والمسارح وما إلى ذلك تتمتع الشاشات الشفافة المثبتة في الهواء الطلق بنفاذية عالية ولن تؤثر على إضاءة المبنى  وهي خفيفة الوزن وجيدة في مقاومة الرياح و سهل التنصيب.

عندما تكون مضاءة يمكن أن تقدم شاشة عرض كاملة الألوان وعندما لا تكون مضاءة يمكن أن تقدم تأثيرًا شفافًا مشابهًا للتسلل لذلك تحظى بشعبية متزايدة في مجالات واجهات المباني والديكور الزجاجي.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

2- مراكز التسوق الكبيرة:

من أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة    مراكز التسوق الكبيره حيث مع التحسين المستمر لمستويات المعيشة الحديثة أصبح السعي وراء التخصيص معيارًا مهمًا للناس لإظهار شخصيتهم الفريدة فقط صورة واجهة المتجر المليئة بالشخصية هي التي يمكن أن تجذب المستهلكين للتوقف.

شاشة عرض شفافة مثبتة داخليًا لتحل محل جدران الإعلانات الداخلية للمتجر التقليدي وإعلانات الفيديو لتحل محل الإعلانات المطبوعة التقليدية مما يجعل المتجر بأكمله رائعًا وممتعًا لاهتمام المستهلكين.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

3- المسارح الكبيرة:

واحدة من أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة, شاشة شفافة للتأجير الداخلي وشاشة شفافة للتأجير الخارجي  يتم دمج الحجم المعياري في أي شكل بحجم وتصميم هيكل مرن ويظهر التعليق الشفاف اختراق المساحة المحددة والأشكال المتنوعة هي مؤثرات خاصة للرقص المسرحي مع مساحة أكبر للإبداع.

ولمزيد من المعلومات عن اسعار منتجات شركة إيج ليد|EGYLED من هنا.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

ميزات وفوائد شاشة الشفافة:

تعد شاشة ليد سكرين الشفافة خيارًا ممتازًا لأغراض العرض التجارية. مميزات وفوائد هذه الشاشات كالتالي:

زيادة الرؤية:

تسمح شاشة ليد سكرين الشفافة بمزيد من الرؤية وعمق المجال إنه يجعل من السهل جذب انتباه جمهورك علاوة على ذلك  توفر شاشات ليد سكرين الشفافة جودة صورة أفضل كما أنه يوفر تباينًا ووضوحًا أعلى مما يوفر صورة واضحة.

المتانة:

هذه الشاشات متينة للغاية ويمكن أن تتحمل الظروف الجوية القاسية هذا يجعلها ممتازة للاستخدام الداخلي والخارجي إلى جانب ذلك  تتمتع ليد الشفافة بعمر يصل إلى 10 سنواتوهذا يجعلها استثمارًا ممتازًا طويل الأجل للشركات والمنازل على حدٍ سواء.

كفاءة الطاقة:

تستهلك شاشات ليدسكرين الشفافة طاقة أقل من شاشات ليد التقليدية.

سطوع:

شاشات ليد سكرين الشفافة ساطعة بدرجة كافية لضوء النهارلديهم أعلى سطوع  إعدادات من شاشات LCD التقليدية أو شاشات ليد التقليدية.

تأثير بصري قوي:

تعمل شاشة ليد سكرين ذات الحجم الكبير والصوت الديناميكي والصورة في واحد بشكل شامل على تعزيز إدراك الجمهور ونقل المعلومات بشكل معقول وتوجيه الاستهلاك بشكل صحيح.

تحسين تأثير العلامة التجارية بشكل فعال:

من اهم كل ماتحتاج معرفتة عن شاشات الليد سكرين انة  يمكن استخدام شاشة ليد سكرين للإعلان كوسيلة قوية لنشر صورة العلامة التجارية للشركة من خلال تصميم واجهة إعلانية فريدة ومبتكرة فيمكن نشر صورة العلامة التجارية بسرعة بين الجمهور وطباعتها في أذهان الناس.

يمكن أن يؤدي إعداد شاشات عرض ليد سكرين للإعلان في المناسبات العامة والمعارض وقاعات الفنادق ومراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت وغيرها من الأماكن ذات الازدحام الشديد إلى زيادة انتشار العلامة التجارية وشعبيتها.

تحسين فعالية الاتصال والتكلفة:

يمكن لشاشة ليد سكرين للإعلان تحسين تأثير الاتصال بشكل فعال ونقل المعلومات بشكل أكثر دقة وفعالية وتقليل تكاليف الاتصال وتحسين الكفاءة.

تتطلب طرق الدعاية التقليدية التصميم والإنتاج والتركيب والتي تستهلك القوى العاملة والموارد المادية وتستغرق وقتًا طويلاً لإكمالها فيمكن لشاشات الليد سكرين للإعلانات أن تحل محل وسائط الدعاية هذه بسهولة وتنشر معلومات الإعلان بسرعة وسهولة أكبر.

شاشة ليد سكرين للإعلانات هي أداة فعالة للتسويق مع ظهور الإنترنت والشاشات الكبيرة فأصبحت شاشات الإعلانات الكبيرة أكثر شيوعًا لها تأثير بصري أقوى والقدرة على نشر صورة العلامة التجارية للشركة بسرعة وخفض تكاليف الاتصال.

إنها إحدى الوسائط الإلكترونية المهمة في مجال الإعلان والتي تحتاج إلى الاهتمام بها من قبل الصناعة فمع التطور المستمر للتكنولوجيا  ستجلب شاشات الليد سكرين الإعلانية تطبيقات أوسع والمزيد من الإبداع للتسويق.

مرئيات مقنعة:

تعد شاشة ليد سكرين الإعلانية أداة مؤثرة للغاية في التسويق والتي يمكن أن تجذب انتباه الناس من خلال الصور الملونة والصور المتحركة ومقاطع الفيديو والعناصر المرئية الأخرى فيعد تأثير التمرير والمرئيات كبيرة الحجم لهذه الوسيلة أكثر جاذبية من المواد الترويجية التقليدية مثل الملصقات واللوحات الإعلانية.

عرض المعلومات المتنوعة:

يمكن لشاشة ليد سكرين  للإعلانات أن تعرض أشكالًا مختلفة من المحتوى بما في ذلك الرسوم المتحركة والفيديو والنص الثابت وما إلى ذلك مما يجعل الإعلان أكثر حيوية وقوة ، وجذب انتباه الجمهور ولعب دعاية جيدة وتأثير ترويجي.

تحسين كفاءة الأعمال:

عادة ما تكون شاشات ليد سكرين للإعلانات زاهية ومشرقة فإذا تم تثبيتها في أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة   العامة الكبيرة والساحات وما إلى ذلك، فيمكنها جذب انتباه المزيد من الأشخاص وكلما زاد عدد الأشخاص زادت فرص جذب الانتباه إذا عرض التجار إعلاناتهم على شاشات ليد سكرين فيمكنهم تحسين الكفاءة التجارية إلى حد معين.

صيانة مرنة و متانة قوية:

تتميز شاشات العرض ليد سكرين بالمرونة في الصيانة وسهلة الإصلاح أو استبدال الأعطال ولديها حلول أكثر مرونة في نفس الوقت فإن هيكل شاشة العرض ليد سكرين مصنوع من سبائك الألومنيوم المصبوب وهي قوية في مقاومة الرياح والماء ولها عمر خدمة أطول.

ولمزيد من المعلومات عن حلول شاشات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي والإدارة العامة والمصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع وتجهيزه وتطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع وتجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة وخدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط والعالم العربي وأفريقيا ، وذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

(أماكن تطبيق شاشة ليد سكرين الشفافة)

Back to list