أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

في هذا المقال سوف نقوم بتوضيح أهم أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة حتى يتسنى لعملائنا الكرام معرفتها وكيفية التفريق بينها وإختيار النوع المناسب لهم حسب إحتايجاتهم.

  1. ما هي شاشة ليد سكرين لملاعب كرة السلة؟
  2. أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة.
  3. كيف تختار شاشة ليد سكرين لكرة السلة؟
  4. لماذا تحتوي الملاعب على شاشات ليد سكرين كبيرة؟
  5. أسعار شاشات ليد سكرين.

1- ما هي شاشة ليد سكرين لملاعب كرة السلة ؟

شاشة ليد سكرين لملاعب كرة السلة عبارة عن جهاز إلكتروني لعرض مباريات و نتائج كرة السلة, حيث يتألف عادة من شاشات رقمية ونظم مراقبة تتألف من الليدات و يستخدم في عرض درجات المباراة وتوقيتها وغير ذلك من المعلومات ذات الصلة وتوفر وظائف في الوقت الحقيقي لحساب النقاط والتوقيت.

وتشمل شاشة الليد سكرين لملاعب كرة السلة ما يلي:

إظهار النقاط:

أظهار نقاط المباريات - أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

أظهار نقاط المباريات – أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

تظهر نقاط الفريق الرئيسي و فريق الزوار و تقدمه في شكل رقمي و يمكن زيادة أو تقليل النقاط تلقائيا وفقا لقواعد اللعبة.

عرض الوقت:

عرض الوقت - أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

عرض الوقت – أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

يبين الوقت الذي تستغرقه المباراة بما في ذلك الوقت المتبقي من المباراة.

العرض الإضافي:

إظهار عدد الساعات الإضافية التي يستخدمها الفريق.

أظهر المخالفات الشخصية:

عدد المخالفات الفردية للاعبين.

عرض حقوق الكرة بالتناوب:

إظهار الفريق الذي له الحق في الكرة من أجل الهجوم بالتناوب في اللعبة.

تظهر نتائج اللعبة:

إظهار نتيجة اللعبة النهائية في نهاية اللعبة, الهدف الرئيسي من ذلك هو تقديم عرض آني للمعلومات الرئيسية في اللعبة ومساعدة المشاهدين واللاعبين والمحكمين على فهم التقدم ونتائج اللعبة.

2- أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة :-

هناك الكثير من أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة وسيؤدي إختيار النوع المناسب وفقًا لتأثير العرض والاحتياجات إلى إحداث تأثيرات وتجربة أفضل للعرض, يلخص ما يلي الأنواع الشائعة لشاشات  الليد سكرين لملاعب كرة السلة.

شاشة ليد سكرين مرنة:

شاشات مرنة - أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

شاشات مرنة – أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

ومن أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة   شاشة ليد سكرين المرنة حيث أنها شاشة عالية المرونة والتي تتميز بالقدرة على تحقيق تأثيرات العرض المنحنية .

تتبنى الشاشة وحدات مرنة يمكن ثنيها و تقسيمها وفقًا للاحتياجات وتتكيف مع عرض المشاهد ذات المواصفات والأشكال المختلفة فميزة شاشة ليد سكرين المرنة هي الرؤية القوية و التي يمكن أن تحقق طرق عرض أكثر إبداعًا وتجلب الجمهور إلى تجربة بصرية رائعة .

تستخدم شاشات العرض ليد سكرين المرنة على نطاق واسع في الأماكن ذات الأشكال الخاصة مثل الجدران المنحنية والسقوف المنحنية والمقصورات ذات الأشكال الخاصة إلخ.

شاشة ستاند ليد سكرين Stand led screen:

ومن أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة   شاشة (ستاند ليد سكرين Stand led screen) هي نوع من شاشات العرض المستخدمة لعرض الصور والنصوص ومحتوى الفيديو.

يتميز بسطوع وتباين فائقين للغاية مما يمكن أن يجذب انتباه الجمهور وينقل المعلومات ويصنع تأثيرًا مرئيًا فريدًا في نفس الوقت وعادة ما يتم إستخدام هذه الشاشات عند مدخل المعرض أو مدخل قاعة المعرض أو اللوحات الإعلانية وما إلى ذلك .

بحيث يمكن للجمهور فهم موضوع و محتوى المعرض بشكل أكثر وضوح فتتيح الألوان المرنة و تأثيرات العرض المختلفة لشاشات  ليد سكرين  STANDأن تلعب دورًا مهمًا في الدعاية في العديد من أماكن المعارض الداخلية و الخارجية.

شاشة ليد سكرين الشفافة:

ومن أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة حيث أن شاشة ليد سكرين الشفافة عبارة عن شاشة عرض مصممة خصيصًا و التي تتميز بتأثير شفاف, تتبنى شاشة ليد سكرين الشفافة مواد شفافة خاصة والليد عالية السطوع مما يجعل الشاشة تظهر شفافة بزاوية معينة ويمكن أن تخلق تأثير عرض فريدًا.

تُستخدم شاشات ليد سكرين الشفافة عادةً في الجدران الزجاجية للمعارض أو نوافذ المتاجر أو الجدران الستارية لمراكز التسوق وما إلى ذلك والتي يمكن أن تتكامل بسهولة مع البيئة المحيطة وتقوي الحس الفني لتأثير العرض.

ولمزيد من المعلومات عن مشاريع شركة إيجي ليد|EGYLED , من هنا.

3- كيف تختار شاشة ليد سكرين لكرة السلة؟

يمكن أخذ العوامل التالية في الإعتبار عند إختيارشاشة ليد سكرين:

الحجم والرؤية:

إختر الحجم المناسب للتأكد من أن الرسالة واضحة للمشاهدين تبعاً لحجم ملعب كرة السلة ومسافة الجمهور و قد تحتاج التجمعات الكبيرة إلى بطاقات قياس أكبرفي حين أن المواقع الصغيرة يمكن أن تختار  شاشات تسجيل أصغر حجما.

وظيفة العرض:

حدد الوظائف التي تحتاج إلى عرضها مثل النقاط والوقت والوقت الإضافي والمخالفات الشخصية وما إلى ذلك وتأكد من أن بطاقة النتائج التي يتم إختيارها لديها الخصائص التي تحتاجها وأن تكون قادرة على التحديث والتحكم تلقائيا وفقا لقواعد اللعبة.

إظهار الجودة:

إختيار علامة قياس للضوء مع جودة جيدة بما في ذلك الوضوح والسطوع والباين لضمان أن تكون مرئية في جميع ظروف الضوء حتى يتسنى للاعبين والمشاهدين الاطلاع على المعلومات بسهولة.

طريقة التحكم:

فهم طريقة التحكم من خلال لوحة التحكم أو جهاز التحكم عن بعد اللاسلكي كفالة أن تكون الضوابط بسيطة وسهلة الاستعمال بحيث يتمكن الموظفون من التحكم في معلومات النتائج وتحديثها.

العمر ودرجة الحماية:

تؤخذ في الاعتبار طول العمر ودرجة حماية شاشة الليد سكرين لتلائم بيئة الإستخدام الداخلي أو الخارجي ضمان أن تكون محمية من الغبار والمياه والصدمات لزيادة عمرها النافع وضمان موثوقيتها في البيئات القاسية.

الميزانية:

لابد من تحديد نطاق معقول للأسعار إستناداً إلى ميزانيتك وإختيار شاشة ليد سكرين لملعب كرة السلة مع الوظيفة والجودة المناسبتين.

4- لماذا تحتوي الملاعب على شاشات ليد سكرين كبيرة؟

تجربة اللعبة الحية:

يمكن أن توفر شاشة الليد سكرين الكبيرة لقطات حية للعبة للجمهور حتى يتمكنوا من مشاهدة اللعبة بشكل أكثر وضوحًا, من خلال شاشة الليد سكرين الكبيرة يمكن للمشاهدين رؤية التفاصيل والحركة واللحظات المهمة في اللعبة  مما يعزز تجربة المشاهدة لديهم.

تفاعل ومشاركة الجمهور:

يمكن إستخدام الشاشات الكبيرة لتفاعل الجمهور وأنشطة التفاعل على سبيل المثال  أثناء المباراة يمكن للشاشة الكبيرة أن تبث هتافات الجمهور وهتافهم مما يزيد من إحساس الجمهور بالمشاركة وروح الفريق.

إعادة التشغيل:

يمكن أن توفر شاشة الليد سكرين الكبيرة وظائف عديدة وإعادة لأكثر اللحظات أهمية في الملعب للمشاهدين أو القرارات المثيرة للجدل أو الأهداف الرائعة على الشاشة الكبيرة بالإضافة إلى لحظات أخرى جديرة بالملاحظة من اللعبة.

عرض الإعلانات والرعاية:

توفر شاشة الليد سكرين الكبيرة منصة للرعاة للإعلان والترويج من خلال عرض الإعلانات على الشاشة يمكن للأماكن الرياضية جذب مدخلات المعلنين وتزويدهم بفرصة عرض الإعلانات وبالتالي مساعدة الرعاة على زيادة الوعي بالعلامة التجارية والتعرض لها.

نقل المعلومات:

يمكن إستخدام الشاشة الكبيرة لنقل معلومات اللعبة المهمة وإحصائيات الوقت الفعلي مثل النتائج والوقت ومعلومات اللاعب والمعلومات البديلة وما إلى ذلك هذه المعلومات ذات قيمة كبيرة للمشاهدين لمساعدتهم على فهم تقدم اللعبة ووضعها بشكل أفضل.

البرامج والعروض الترفيهية:

بالإضافة إلى محتوى المسابقة يمكن أيضًا استخدام الشاشة الكبيرة لبث البرامج الترفيهية والعروض والعروض يمكن أن تتم هذه العروض والعروض بين المسابقات أو خلال الأحداث الأخرى لتوفير تجربة ترفيه وترفيه إضافي للجمهور.

5-أسعار شاشات ليد سكرين:

وتختلف أسعارشاشات الليد سكرين تفاوتا كبيرا من حيث نوعها ووظائفها وحجمها كما تؤثر متطلبات التركيب والخيارات على الأسعار.

ولمزيد من المعلومات عن اسعار منتجات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

ايجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف عن انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي والإدارة العامة والمصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع وتجهيزه وتطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع وتجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة وخدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط والعالم العربي وأفريقيا ، وذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة

(أنواع شاشات ليد سكرين لملاعب كرة السلة)

Back to list