أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية

أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية

أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية

أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية (Indoor led display screen) من شركة EGYLED، و لها العديد من الأستخدامات، يستخدمها البعض بدلاً من شاشات التلفزيون العادية حيث ان هذا النوع من الشاشات يتمتع بالكثير من المزايا الغير متوفرة في أجهزة التلفيزيون، وإيضا يتوفر منها لعرض الاعلانات، وتعتبر من أحدث الشاشات المستخدمة في مجال الدعاية الأعلانية والعديد من المجالات الاخرى.

من مميزات شاشات الليد سكرين الداخلية سهولة أستخدامها فعند تشغيلها تعرض المحتوي الأعلاني تلقائياً بكل وضوح وجودة فتتميز بقدرتها العالية على عرض المحتوي الاعلاني من مسافة قريبة بشكل واضح.

وبناء علي  ذلك فهي تعد صالحة للأستخدام في أي مكان داخلي كـالمولات، قاعات الأفراح، قاعات المؤتمرات، البيوت، والمحلات التجارية، المطاعم والكافيهات والنوادي كما تتمتع شاشات العرض الداخلية (Indoor led display screens) من شركة  EGYLEDبالعديد من مميزات الحماية للمستهلك، حيث تمكنها من القدرة علي العمل طوال اليوم لفترات طويلة دون توقف والمقاومة لجميع الظروف المحيطة دون أن تتأثر.

مميزات شاشات الليد سكرين الداخلية:-

كابينة داخلية (EGYLED)

كابينة داخلية (EGYLED)

تتمتع شاشة الليد سكرين الداخلية بمميزات عديدة منها:

  • إظهار المحتوى المعروض على الشاشة بشكل واضح من مسافة قريبة و ذلك لقدرها الفائقة على الحفاظ علي تدرج الألوان بعمق فهذه الميزة تعد واحدة من أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية.
  • زيادة نسبة السطوع والتباين الخاص بها.
  • تعزيز جودة الألوان مما يضمن استقرار الألوان وعرض المحتوي بأفضل جودة ممكنة بدون انقطاع.
  • سهولة صيانتها وذلك لسهولة الوصول لمكوناتها.
  • خفيفية الوزن وسهلة الفك التركيب والنقل.

ولذلك يجب توافر تلك المميزات قبل شرائك لشاشات الليد الداخلية ولضمان الحصول علي أفضل شاشات عرض داخلية يمكنك التواصل معنا لشراء شاشات الليد المناسبة لعرض خدمتك أو منتجك بأفضل الأسعار وأقل تكلفة من هنا.

أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية:

1- التأثير البصري الجيد

شاشة  ليد سكرين الداخلية شاشة ذات سطوع عالٍ ، زاوية رؤية واسعة، تسطيح عالي للخصائص، وضوح عالي من مسافة رؤية اقرب وبالتالي فإن التأثير المرئي سيكون أفضل, ويمكن أن تكون زاوية رؤية شاشة ليد الداخلية أكثر من 160 درجة ، بحيث يكون لدينا رؤية أوسع فكل هذه المميزات تساعد على تحسين التاثير البصري لدي المستخدمين للاشات الليد الداخلية.

2- اختيار واسع

وهي واحدة من أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية حيث تتميز شاشة العرض ليد الداخلية بالعديد من المواصفات المختلفة ليختارها الجميع وتتميز شركة ايجي ليد بتنوع منتجاتها فبالنسبة للشاشات الداخلية لدينا يوجد انواع مختلفة ودرجات وضوح محتلفة مثل (P1.535 – P2.5 – P3.076 – P4 – P5) ويمكن متابعة مواصفات شاشات EGYLED من هنا.

3- القوة والمتانه

كابينة داخلية (EGYLED)

كابينة داخلية (EGYLED)

شاشة العرض ليد الداخلية قوية ومتينة للغاية, حيث انها تتميز بتأثير جيد للماء ومقاوم للرطوبة، ويمكن أن تلبي بشكل فعال احتياجات المزيد من العملاء، بالإضافة إلى ذلك، فإن عمر خدمة شاشات العرض ليد سكرين الداخلية طويل جدًا. بشكل عام، يمكن أن يصل متوسط عمر شاشات العرض ليد سكرين الداخلية إلى أكثر من عشر سنوات, لا داعي للقلق بشأن الاستخدام العادي على الإطلاق، كما أن الصيانة والإصلاح اليومية بسيطة للغاية ومريحة، ولا تحتاج إلى الكثير من الخطوات المرهقة.

ويمكن معرفة المزيد عن منتجات شركة EGYLED من هنا.

هناك مزايا لاستخدام شاشة ليد سكرين الداخلية من شركة EGYLED

1- توفير الطاقة وحماية البيئة:

saving energy cabinets

saving energy cabinets

الإعلانات التقليدية لا تساعد على حماية البيئة, في حين أن شاشة ليد سكرين المستخدمة لتشغيل الإعلانات موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، وتعمل على مدار الساعة، وتتكيف تمامًا مع مختلف البيئات الخارجية القاسية، مع الأداء العام المقاوم للتآكل، والمقاوم للماء، والرطوبة، والمقاوم للصواعق، أداء عرض جيد ، إلخ.

2- من حيث الشكل الإعلاني:

لا يمكن التعبير عن الأشكال الإعلانية التقليدية إلا بالصور والنصوص ، وتفتقر إلى الإبداع الذي يسهل نسيانه. في حين انه عادةً ما تُنشئ الشاشات في الاأماكن عامة وشرايين مرورية بها الكثير من حركة المرور.مع إعلانات حيوية  تجذب الشاشة انتباه المشاهدين.

3- محتوى الإعلان:

أشكال الإعلان التقليدية لها محتوى محدود ولا يمكنها التعبير بشكل كامل عن المحتوى الإعلاني في حين ان شاشات ليد سكرين يمكن للإعلان والمشغلين والناشرين تحديث محتوى إعلان الشاشة في أي وقت، وتحتاج فقط إلى التحكم في الكمبيوتر، وعملية التحديث ليست قيودًا من الظروف الخارجية الأخرى.

4- فترة التشغيل:

يتم تشغيل إعلانات شاشة ليد سكرين الداخلية على مدار الساعة، والذي يمكن أن يوجه العملاء المحتملين بشكل أفضل ويمكّن الشركات من تحقيق تأثيرات دعاية أفضل بتكلفة أقل.

5- فيما يتعلق بنشر المعلومات:

في كل مرة ينشر فيها إعلان تقليدي معلومات، يجب إعادة تصميم الإعلان بأكمله واستبداله، الأمر الذي يتطلب تكاليف عمالة ويستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة, في حين أن إعلانات الشركات المصنعة لشاشات الليد سكرين تحتاج فقط إلى الاتصال عبر الانترنت أو الاتصال اللاسلكي لنشر الاعلانات, فهي اسرع واسهل في التعامل.

  • الفرق بين شاشات العرض الخارجية (Outdoor led display screens) وشاشات العرض الداخلية (Indoor led display screens):

الفرق بين شاشات ليد سكرين الخارجية وشاشات ليد سكرين الداخلية هو مكان التركيب، الشاشات الداخلية يتم تركيبها في الاماكن الداخلية، كما تختلف درجة السطوع للشاشة ومقاومة العوامل الطبيعية كالماء والأتربة، بالإضافة إلي مسافة العرض في الشاشات الداخلية تعرض محتوي في مساحات محدودة وقصيرة.

وتعتبر شاشات الليد هي أفضل أنواع شاشات العرض كما أنها الأقل في التكلفة وأكثر في الكفائة وسهلة في الأستخدام والتركيب.

ويشترك كلا النوعين من الشاشات الليد سكرين من شركة  EGYLED في العديد من المميزات:

  • قدرتهم الفائقة علي التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  • امتلاك أعلي درجات السطوع حيث توفر أقوي الصور والفيديوهات الحية والمتميزة.
  • المقاومة لجميع العوامل الطبيعة والجوية مما يوفر لك أكبر عمر أفتراضي للشاشات.
  • التكيف مع جميع الإضاءات المتنوعة في أماكن عرضها.
  • أكثر تفاعلاُ وإنتشارا فمن خلال شاشات الليد سكرين تسطيع عرض المعلومات والبيانات التي تتعرض للتحديث بشكل دائم مثل التحديثات المربوطة بجداول زمنية.
  • أسرع في الأنتشار وسهلة التحديث.

تتميز شركة EGYLED لشاشات  سكرين الداخلية وخارجية بأسعار مناسبة لجميع العملاء والفئات سواء للشراء أو الصيانة والتركيب كما نوفر إيضاً العديد من المميزات التالية:

  • تقدم الشركة عقود صيانة للعملاء وتوفير افضل خدمات ما بعد البيع حيث تمتلك الشركة اسطول سيارات متنقل لتلبية جميع صيانات العملاء في اسرع وقت ممكن.
  • تقدم شركتنا أطول فترة ضمان ممكنة على شاشت الليد سكرين.
  • تقدم الشركة أفضل دعم ممكن للعملاء وتجيب على جميع الاستفسارات الخاصة بهم من فريق عمل مدرب على اعلى مستوى.
  • تقوم الشركة بالتطوير والتحديث دائما لتوفير كل ما يحتاج السوق اليه من حيث الجودة والاحدث والأفضل.

أهم خصائص شاشات ليد سكرين الداخلية

Back to list