تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة

تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة

تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة

 

تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة:- تحتاج شاشة ليد سكرين الشفافة إلى التركيب وفقًا للظروف المحلية مع بيئة الموقع دون التأثير على مظهر المبنى بحيث يمكن لشاشة ليد سكرين الشفافة تحقيق تأثير عرض أفضل.

وفيما يلي اهم النقاط التي سوف نتاولها:

  • مكونات شاشات العرض.
  • اختيار مكان تركيب شاشة ليد سكرين.
  • طرق تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة.
  • الاحتياطات اللازمة لتركيب شاشة ليد سكرين الشفافة.

مكونات شاشات العرض:

تحتوي شاشات العرض على عدد من الليدات ويطلق عليها مصطلح الخلايا ” Module” وهي نفس اللوحات المستخدمة في الليد، وتعرف باسم “pixel” وهي توزع داخل شاشات ليد سكرين بالتساوي وبنفس الدقة وذلك يجعلها تقدم أفضل جودة ممكنة في عرض المحتوى وتعطى أفضل ألوان وأفضل زاوية رؤية ممكنة.

ومصطلح ليد LED يشير إلي” Light Emitting Diode” والذي يعني الصمام الثنائي الباعث للضوء ويمر التيار الكهربائي من خلال هذا الصمام، لتقديم أفضل جودة ممكنة وهذا ما يميز شاشات الليد عن الأجيال السابقة من الشاشات ولذلك تستخدم في شاشات العرض وشاشات الهواتف المحمولة وشاشات الكمبيوتر.

ومن المميزات الهامة التي تقدمها شاشات العرض هي توفير الطاقة حيث انها اقل استهلاك للطاقة من الأجيال السابقة من الشاشات مع الحفاظ على تقديم أفضل جودة ممكنة وتعمل بكفاءة عالية ولذلك هي الأكثر انتشارا وأكثر استخداماً وخاصة في وسائل الدعاية والأعلان.

حيث انها تقدم المحتوى الخاص بك بأفضل جودة ممكنة حيث أنها تعمل علي جذب العملاء المستهدفين لخدمتك من خلال توهجها وسطوع إلوانها وجودتها الفريدة.

شاشات العرض تعتمد في عملها على مرور التيار الكهربائي المار بها وذلك لأحتوائها علي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء Light Emitting Diode  وهذه الصمامات مكونة من مصعد ومهبط، وهما ” الأنود – الكاثود” وكلاهما منفصلا في طرفان مختلفان عن بعضهما.

ولمزيد من المعلومات عن منتجات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

عرض تصحيح الأخطاء:

بعد تركيب شاشة ليد سكرين تحتاج إلى تصحيح واختبار شاشة العرض لضمان التشغيل العادي والعرض قبل الاختبار،  تأكد من أن المحتوى المعروض صحيح البكسلات تعمل أو تتوقف بشكل طبيعي  تأثير الشاشة واضح ومستقر، إلخ.

إذا كانت هناك مشكلة يجب أن تعدل وتصلح في نفس الوقت تحتاج أيضا إلى إجراء اختبار الضغط واختبار المتانة لضمان جودة وسلامة العرض.

ومع توصيل التيار الكهربائي ثم تثار الذرات بشكل سريع من المصعد حيث انه الأعلى في الطاقة وتتجه الى المهبط وهو الأقل في الطاقة وبذلك يحدث التحام للبلورة باتجاه واحد ويتم توصيل الكهرباء بها ككل في شكل فوتون وبذلك يحدث أحد الاشعاعات الضوئية التي تمتلك تردد محدد وبناءُ عليه يكون له طول موجي وكذلك لون محدد منبعث عن الليد وهو الأمر الذي يفسر قابلية تعدد الألوان الخاصة بالليد.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

اختيار مكان تركيب شاشة ليد سكرين:

مكان تركيب شاشة العرض من أهم العوامل التي تؤثر على نجاح حملتك الاعلانية لأنه يحدد مدى وصول المحتوى الخاص بك للجمهور المستهدف ويحدد مدى جودة الصورة والوضوح لشاشات العرض الاعلانية ويحدد أيضا حجم الشاشة المناسبة وتكلفتها أيضا .

ويعتبر من أهم العوامل التي تحدد أسعار شاشات ليد سكرين هي اختيار المكان المناسب لتركيبها لذلك في شركة فاما نقدم لكم أفضل الطرق لمساعدتكم لأختيار المواصفات المناسبة لخدمتك والمكان الأنسب الذي يتم تركيب شاشات ليد سكرين به والذي يحدد أسعار شاشات ليد سكرين هو الحجم في المقام الأول.

حيث انه كلما زاد حجم الشاشة زادت أيضا التكلفة عملية تركيب بلاطات ليد تحتاج الى بلاطات ليد متراصة لتكوين شاشة بالحجم المطلوب وكلما زاد عدد بلاطات ليد كلما زاد أيضا التكلفة وكما ذكرنا هناك نسبة وتناسب بين مكان الشاشة ومقاسها وتكلفتها أيضا.

توجد فئات عديدة لشاشات الليد سكرين الخارجية ومنها موديلات عديدة ومختلفة منها:- P10-P6.6-P5-P4-P3-P2.5.

الأرقام التي تأتى بعد حرف p تشير الى المسافة بين لمبات ليد في الشاشة والجدير بالذكر ان كلما زاد المسافة قلة دقة الشاشة وذلك يؤثر أيضا على درجة وضوح الصورة ولكن في شركة فاما شركتنا نمتلك الخبرة للتغلب على هذا الامر وتقدم شاشات ليد سكرين “led screens” بأفضل جودة ممكنة وبدرجة وضوح عالية.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

النظر في الترقيات والتوسعات اللاحقة:

عند تركيب شاشات  الليد تحتاج إلى النظر في الحاجة وإمكانية الترقيات والتوسعات اللاحقة على سبيل المثال يمكنك استخدام تصميم معياري لاستبدال وترقية شاشة العرض.

بالإضافة إلى ذلك يمكن حجز منافذ ومساحة توسيع كافية للتوسع اللاحق وترقية العرض.

وفي الختام فإن تركيب شاشة العرض ليد سكرين مهمة معقدة وهامة تتطلب النظر الشامل في عدة عوامل ومتطلبات تقنية أثناء التركيب يجب الالتزام باللوائح وقواعد التشغيل ذات الصلة لضمان أمن واستقرار شاشة العرض بالإضافة إلى ذلك تحتاج إلى إجراء صيانة منتظمة والتحقق لضمان التشغيل العادي وفترة الخدمة لشاشة العرض.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

فيما يلي طرق تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة :

  1. تركيب الجدار الخارجي العادي.
  2. تركيب الجدار الخارجي للحائط الساتر الزجاجي.
  3. تركيب الجدار الداخلي للجدار الساتر الزجاجي.
  4. التثبيت العمودي على السطح.
  5. تركيب العمود.

المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة:

مكونات شاشة شفافة

مكونات شاشة شفافة

-1 اختيار موقع تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة الخارجية:

اكتشف جودة جدار المبنى حيث تم تركيب شاشة ليد سكرين للشبكة وتحقق مما إذا كان جدار المبنى يمكنه تحمل وزن هيكل شاشة ليد سكرين للشبكة الخارجية يجب أن يتجنب موضع التثبيت تلف منطقة العرض المباني أو الأشجار الأخرى تحجبها حتى لا تؤثر على تأثير المشاهدة البصرية للأشخاص.

-2تأكيد هيكل شاشة الشبكة ليد الخارجية:

بالنسبة لشاشة الشبكة المثبتة على جدار المبنى في التصميم المبكر لرسومات البناء الهيكلي يجب شرح نوع الهيكل وحجمه وموقعه وجذوره بالتفصيل ويتم تحليلها والتأكد من أدائها التشغيلي الجيد.

3-النقاط الرئيسية لتركيب وبناء شاشة ليد سكرين الشفافة:

أثناء البناء يجب عليك البقاء على اتصال بوحدة البناء في أي وقت ومواكبة التقدم المحرز في تركيب شاشة الشبكة وبذل قصارى جهدك لزيارة موقع البناء لذلك لتجنب المشاكل والتعديلات في الوقت الذي يكون فيه البناء مختلفًا عن الخطة، لضمان إمكانية تثبيت شاشة ليد سكرين الخارجية للشبكة بنجاح.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

الاحتياطات اللازمة لتركيب شاشة ليد سكرين الشفافة:

  • قبل التثبيت وإمدادات الطاقة وتصحيح الأخطاء يرجى قراءة فصل “تحذير السلامة” في دليل شاشة عرض ليد سكرين الشفافة.
  • تأكد من أن هيكل التثبيت الخاص بتثبيت الشاشة يمكن أن يتحمل ما لا يقل عن 5 أضعاف الوزن الإجمالي للشاشة وملحقات التثبيت والأسلاك وما إلى ذلك.
  • تأكد من عدم وجود أي أشياء يسهل سقوطها فوق موضع تركيب الشاشة وذلك لتجنب إتلاف الشاشة والتسبب في وقوع إصابات.
  • التأكد من عدم وجود مشاة ومركبات تمر أسفل الشاشة، وتقييد منطقة الحركة بشكل صحيح وتوفير تعليمات التجريف.
  • أثناء التثبيت اتبع إجراءات التشغيل العادية وارتداء خوذات السلامة والإجراءات الأخرى ذات الصلة.

وللتواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بشركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة)

هناك فرق بين شاشات ليد سكرين الداخلية والخارجية.

يشير مصطلح شاشات ليد سكرين الداخلي إلى معدات شاشة العرض  ليد سكرين الكبيرة والمتوسطة الحجم المستخدمة في الداخل على سبيل المثال عدادات البنوك  لوحات عرض ترويج السوبر ماركت إلخ فيمكن رؤية هذه الأجهزة في كل مكان.

تتراوح مساحة شاشة العرض ليد سكرين الداخلية من متر مربع إلى أكثر من عشرة أمتار مربعة  نظرًا لأن كثافة البقع المضيئة عالية نسبيًا  فإن أداء شاشة الليد سكرين الداخلية أقل قليلاً من شاشة الليد سكرين الخارجية.

اما يشير مصطلح شاشة ليد سكرين الخارجية إلى الشاشة المستخدمة في الخارج إن سطوع الشاشة الخارجية مرتفع وهو أعلى بعشرات المرات من سطوع شاشة الليد سكرين الداخلية بالإضافة إلى ذلك تتميز شاشة الليد سكرين الخارجية بوظائف جيدة في تبديد الحرارة ومقاومة الماء.

بالنسبة للمثبتين الفنيين يجب شرح هذه التفاصيل للمستخدمين عند التثبيت.بالإضافة إلى ذلك، فإن مساحة شاشة عرض الإعلانات الخارجية ستكون أكبر بكثير من شاشة العرض الداخلية.

وتعتمد شاشات الليد سكرين في عملها على مرور التيار الكهربائي المار بها وذلك لأحتوائها علي الصمامات الثنائية الباعثة للضوء Light Emitting Diode، وهذه الصمامات مكونة من مصعد ومهبط، وهما ” الأنود – الكاثود” .

وهناك مميزات لشاشات ليد سكرين مختلفة الانواع حيث يحتار الكثير من أصحاب العمل عن التفكير في تحديث الدعاية الخاصة بمنشأته بين الأساليب الدعائية القديمة والحديثة، فهو يريد أن يواكب العصر ويخشى أن ينفق الكثير من الأموال على نظام دعائي لم يعرفه من قبل، لكن سوف نوضح لك المزايا التي يمنحها لك تركيب شاشات الليد والتي من خلالها سوف تستطيع زيادة معدلات أرباحك بنسب كبيرة.

شاشات ليد سكرين موفرة للكهرباء فهي لا تستهلك الكهرباء بمعدلات مرتفعة.

تتميز بجودتها ودقة وضوحها فيمكن رؤية الإعلانات بكفاءة وجودة عالية خلال فترات النهار وكذلك في الليل فهي تظهر الصور بأعلى دقة وبألوان زاهية تجذب انتباه المارين بجانبها.

من مميزات شاشات ليد سكرين أنها خفيفة الوزن ويسهل تركيبها وصيانتها.

عمرها الافتراضي طويل كما أنها مقاومة للعوامل الجوية  وتعمل بنفس كفائتها في درجات الحرارة المرتفعة.

يمكنك التحكم في المحتوى المعروض وتغييره بكل سهولة، كما يمكنك بث العروض المباشرة أو المسجلة عليها  وتعمل أيضاً على العرض بطريقة الشرائح.

يمكن التحكم بها بسهولة لأنها تدعم خاصية الواي فاي من الهاتف أو من جهاز الكمبيوتر.

لها أكثر من قياس للتناسب مع الاحتياجات المختلفة للعملاء.

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا:

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي والإدارة العامة والمصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع وتجهيزه وتطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع وتجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا:

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة وخدماتنا المتميزة.

رؤيتنا:

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط والعالم العربي وأفريقيا ، وذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

تركيب شاشة ليد سكرين الشفافة

Back to list