شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

شاشات ليد العمودية هي  شاشات ليد بزاوية 90 درجة, هذا النوع من شاشات العرض مصمم خصيصًا لحل مشكلة فجوات التجميع للربط 90 درجة. حيث يتم تجميع اثنتين من هذه الوحدات ذات الزاوية المائلة معًا للحصول على محيط رأسي 90 درجة و يمكن تجميع واجهة شاشة العرض ليد سكرين بسهولة بحيث يتم عرض شاشة واحدة  بسهولة عن بعد عند عرض الصور و مقاطع الفيديو.

قد يحير الكثير من الأشخاص ببساطة كيفية تشغيل الصور و مقاطع الفيديو بشكل متزامن دون كسر فجوة الربط مع الأخذ في الاعتبار أنها في الواقع واجهتان مع إدراك أعيننا بشكل عام حتى مع وجود فجوة الربط.

فإن الواجهتين لشاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة هي فعليًا شاشات ليد واحدة مع إشارة مصدر الصورة و الفيديو التي يتم عرضها بواسطة  نظام تحكم متكامل واحد من الصعب أن نعرف بالعين المجردة كيف يعمل ذلك.

إن ربط شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة يجعل من الممكن الاستفادة من الكثير من المساحات مثل الأعمدة المستطيلة و جدران الزوايا الداخلية و الخارجية أو أي مساحات ذات محيط 90 درجة فهي خيار مثالي لعرض مرئي أفضل لعرض الشركات أو تخصيص الإعلانات مع مثل هذه التطبيقات.

لأنه من الأسهل الحصول على تأثير ملفت للنظر مع مثل هذا المحيط  وجعله أكثر فعالية من حيث تجربة  المشاهدة الغامرة  للجمهور و تعزيز راحة العين و نطاق الرؤية الأوسع و خاصة عندما ينظر إليها من بعيد فهي أكثر إثارة.

تجربة مشاهدة غامرة:

تعمل شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة على توسيع تجربة المشاهدة نظرًا لشكل الشاشة و يقدم الربط السلس المزيد من سحرها مثل شاشة واحدة كاملة.

تعزيز راحة العين:

يبدو المنحنى 90 درجة للعين أكثر راحة من المنحنيات المسطحة ذات الحجم نفسه نسبياً.

نطاق واسع من الرؤية:

تتميز شاشات ليد المنحنية بزاوية 90 درجة بطريقة ما بنطاق أوسع من التوسع الذي يلبي زاوية الرؤية الفسيولوجية و يبدو أكثر اقتحامًا و تميزًا نسبيًا.

استغلال المساحة:

مع التصميمات المنحنية بزاوية 90 درجة يمكن استخدام المزيد و المزيد من المساحة للحصول على تأثيرات بصرية أكثر تميزًا مع المزيد من الربط الإبداعي الممكن, مما لا شك فيه أن شاشة العرض ليد العمودية المنحنية 90 درجة هي فريدة من نوعها في التصميم بطريقة أكثر دقة مما يمكن أن ندركه, مع تقدم تقنية ليد و زيادة إمكانية الوصول إليها بسبب سعرها سوف تصبح سائدة أكثر فأكثر في محيطنا.

و للتواصل مع فريق مبيعات شركة EGYLED و معرفة و طلب عروض الاسعار, من هنا.

  الاماكن التي يمكن ان توضع فيها شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

شاشة ليد سكرين - شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

شاشة ليد سكرين – شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

عندما نذهب للتسوق هل نرى غالبًا الكثير من الزخارف الجميلة لشاشات العرض بأشكال مختلفة, عندما تذهب إلى مركز تجاري نري الكثير من شاشات العرض في الواقع  جزء كبير من هذه الشاشات عبارة عن تطبيقات لشاشة ليد سكرين.

1 -مراكز التسوق:

مراكز التسوق هي أماكن عامة تتجمع فيها الحشود يمكن لبعض شاشات ليد سكرين ذات الأشكال المختلفة أن تجذب انتباه العملاء مثل شاشات ليد الأسطوانية و شاشات ليد الكروية و ما إلى ذلك سواء كان ذلك في النهار أو الليل يمكن لهذه الشاشات جذب المزيد من العملاء بألوان زاهية و محتوى غني.

في الوقت نفسه يمكن أيضًا استخدام شاشة العرض داخل مركز التسوق للإعلان و بث معلومات ترويجية مختلفة للمنتجات و الأحداث و تحسين كفاءة المبيعات.

2-مكان ترفيهي:

تولي أماكن الترفيه مزيدًا من الاهتمام لتنسيق تأثيرات الصوت و الضوء و الظل على سبيل المثال يمكن لشاشات ليد الدائرية و البيضاوية أن تجعل المكان بأكمله يتمتع بتقنية عالية و تجعل أجواء الأماكن ترفيه.

3 -صالة العرض:

غالبًا ما يتم استخدام شاشة ليد سكرين  القائمة بزاوية 90 في قاعات العرض ويمكن استخدامها في الأعمدة لجعل قاعة المعرض تبدو أكثر جمالًا و جاذبية, عادةً ما تختار عمل شكل خاص لشاشة ليد سكرين لتشغيل مجموعة متنوعة من محتويات الفيديو المختلفة, عادة ما تكون هذه الشاشات المميزة مصنوعة من شاشات ليد بعد تحويلها إلى أشكال مختلفة أصبحت أكثر إبداعًا وشخصية و ذلك لإنشاء بيئة عرض فريدة و توليد تأثير بصري أكبر.

4  – متحف العلوم:

في متاحف العلوم و التكنولوجيا يمكن استخدام شاشة ليد سكرين  لتقديم مجموعة واسعة من المعلومات كما أن شاشات ليد الدائرية على شكل مروحة شائعة أيضًا يمكنها محاكاة سيناريوهات محددة للغاية مثل الأحداث التاريخية و الكوارث الطبيعية و الظواهر الفلكية و ما إلى ذلك مما يوفر للجمهور عروض فريدة و جذابة تحفز حماسهم و فضولهم للتكنولوجيا.

ماهي العوامل التي تؤثر على سعر شاشة ليد سكرين؟

شاشة ليد سكرين  هي تقنية عرض جديدة نسبيًا و قد جذبت مزاياها مثل التسطيح و قابلية النقل و السطوع العالي انتباه العديد من العملاء, و مع ذلك فإن سعر شاشة ليد المرنة يختلف بشكل كبير بسبب تأثير تكاليف الإنتاج وعوامل أخرى.

1- جودة وحدات شاشات ليد  المرنة:

يعد اختيارشاشة ليد سكرين عالية الجودة هو المفتاح لضمان تأثير العرض و عمر الخدمة و بالمثل فإن تكلفة  شاشات ليد عالية الجودة مرتفعة نسبيًا و بالتالي لن يكون السعر منخفضًا جدًا.

2-شاشة ليد سكرين المرنة تكلفة معدات الأجهزة:

يجب أن تتكون شاشات ليد من مكونات عالية الجودة بما في ذلك الليدات و لوحات الإضاءة و المحركات و أجهزة التحكم و ما إلى ذلك, تحتاج هذه المكونات إلى الضبط الدقيق و المطابقة لضمان الأداء العام للجهاز لذلك سيؤثر سعر هذه المكونات أيضًا على سعر شاشات ليد سكرين.

3- تغليف النقل:

يستغرق نقل و تغليف شاشة ليد سكرين وقتًا و تكلفة  لذلك ستؤثر هذه التكاليف أيضًا على سعر شاشة ليد سكرين بالكامل.

4- مادة شاشة ليد سكرين:

المواد المستخدمة لشاشة ليد المرنة سيكون لها أيضًا تأثير على السعرتشتمل مواد شاشات ليد المرنة الشائعة الاستخدام على البولي يوريثين و البوليستر و PEN و مواد أخرى و سيكون لاختيار المواد المختلفة تأثير على تكلفة المنتج و الجودة.

شاشات ليد العمودية بزاوية 90 درجة

و لمزيد من المعلومات عن مشاريع شاشات شركة EGYLED من هنا.

Back to list