شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية

شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية

شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية

شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية: مع تطور مجال شاشات اليد سكرين يتم تطبيق شاشات الليد بشكل متزايد كجدران خلفية في استوديوهات التلفزيون وأنشطة برامج التلفزيون على نطاق واسع يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من صور الخلفية الزاهية والرائعة مع المزيد من الوظائف التفاعلية.

يعرض كلاً من المشاهد الثابتة والمتغيرة ويربط بين الأداء والخلفية إنه يجمع بشكل مثالي بين الغلاف الجوي والنشاط  ويتباهى بالوظائف والتأثيرات التي لا تمتلكها المعدات الفنية المسرحية الأخرى.

  • عوامل يجب الانتباه لها عند اختيار شاشة الليد سكرين لبرامج التلفزيونية.
  • مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير.
  • بعض انواع شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية.
  • مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين.

ومع ذلك لإعطاء تأثير كامل لشاشات الليد عند استخدامها للبرامج التلفزيونية يجب الانتباه إلى الجوانب التالية:

1- مسافة التصوير المناسبة إنه مرتبط بمسافة البكسلوعامل الملء لشاشات فالليد تتطلب الشاشات ذات درجة البكسل المختلفة وعوامل التعبئة مسافات تصوير مختلفة.

خذ شاشة الليد بمسافة بكسل 4.25 مم وعامل ملء 60٪ كمثال  يجب أن تكون المسافة بينها وبين الشخص الذي يتم تصويره من 4 إلى 10 أمتار مما يضمن الحصول على صور خلفية ممتازة عند التصوير.

إذا كان الشخص قريبًا جدًا من الشاشة فستكون الخلفية محببة ومن السهل أن يكون لها تأثير تموج في النسيج عند التقاط لقطة قريبة.

2- يجب أن تكون درجة البكسل صغيرة بقدر الإمكان درجة البكسل هي المسافة بين مركز البكسل إلى مركز البكسل المجاور لشاشات الليد فكلما كانت درجة البكسل أصغر زادت كثافة البكسل ودقة الشاشة مما يعني مسافات تصوير أقرب ولكن أسعار أعلى.

تبلغ درجة البكسل لشاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية   المحلية في الغالب 1.5 – 2.5 مم. يجب دراسة العلاقة بين الدقة ودرجة البكسل لمصدر الإشارة بعناية للحصول على دقة متسقة وعرض نقطة بنقطة لتحقيق أفضل تأثير.

3- تنظيم درجة حرارة اللون كجدران خلفية في الاستوديوهات يجب أن تكون درجة حرارة ألوان شاشاتالليد  متوافقة مع درجة حرارة لون الأضواء وذلك للحصول على إعادة إنتاج دقيقة للألوان أثناء التصوير.

وفقًا لمتطلبات البرامج ستستخدم الاستوديوهات أحيانًا لمبات ذات درجة حرارة لون منخفضة تبلغ 3200 كلفن أو بدرجة حرارة لون عالية تبلغ 5600 كلفن للحصول على أفضل تأثير تصوير يجب ضبط شاشات الليدعلى درجة حرارة اللون المقابلة.

4- البيئة  المحيطة بشاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية   ترتبط حياة واستقرار شاشات العرض الكبيرة الليد  ارتباطًا وثيقًا بدرجة حرارة العمل إذا تجاوزت درجة حرارة العمل الفعلية درجة حرارة العمل المحددة  فسوف تتضرر شاشات العرض بشكل خطير مع تقصير عمر الخدمة إلى حد كبير.

بالإضافة إلى ذلك لا يمكن تجاهل خطر الغبار سيؤدي وجود الكثير من الغبار إلى تقليل الاستقرار الحراري لشاشات الليد ويسبب تسربًا كهربائيًا في الحالات الخطيرة قد يتم حرق شاشات العرض يمكن للغبار أيضًا أن يمتص الرطوبة ويتسبب في تآكل الدوائر الإلكترونية مما يتسبب في حدوث دوائر قصر مراوغة لذلك لن يتأخر أبدًا الحفاظ على نظافة الاستوديوهات.

5- تعرض شاشات الليد صورًا أكثر وضوحًا بدون طبقات إنه موفر للطاقة وصديق للبيئة مع استهلاك أقل للطاقة وتوليد حرارة أقل لديه تناسق جيد وعرض الصور دون اختلاف, تتيح الخزانات الصغيرة الحجم الحصول على أشكال ناعمة لديها تغطية أوسع للتدرج اللوني وأقل عرضة للانعكاسات من المنتجات الأخرى لديها موثوقية تشغيلية عالية وتكلفة صيانة منخفضة.

بالطبع فقط عند استخدامها بشكل صحيح يمكن تحقيق هذه المزايا لشاشات الليد بشكل كامل وتقديم عرض علي  شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية رائعة  لذلك يجب أن نختار درجة البكسل المناسبة عند استخدام شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية .

يجب أن نفهم خصائصها ونختار المنتجات كجدران خلفية وفقًا لظروف الاستوديو المختلفة وأشكال البرنامج ومتطلباته عند القيام بذلك يمكن تحقيق تأثير تقنيات شاشات العرض الليد الجديدة إلى أقصى حد.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير:-

1- الربط السلس:

لا يمكن لتقنية عرض الشاشة الكبيرة الربط أن تتجنب تأثير الإطار المادي عندما تلبي احتياجات العملاء إلى أقصى حد حتى لو كانت شاشة DID الاحترافية ذات الحافة الضيقة جدًا لا تزال تحتوي على طبقات ربط واضحة جدًا إذا كانت شاشة ليد سكرين  تجعل طبقات الربط تصل إلى متطلبات سلسة فإن مزايا الربط السلس لليدات ذات درجة صغيرة عالية الكثافة كافية لتسليط الضوء عليها.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

2- سطوع عالي ذكي قابل للتعديل:

تتميز شاشة ليد نفسها بسطوع عالٍ من أجل تلبية تأثير المشاهدة المريحة للمشاهد في بيئة الإضاءة القوية وبيئة الإضاءة المظلمة ولتجنب التعب البصري يمكن إيقاف تعديل السطوع باستخدام نظام استشعار الضوء.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

3- الأداء الرئيسي للمقياس الرمادي العالي واللون الأقوى:

حتى في حالة السطوع المنخفض يكون أداء التدرج الرمادي لشاشة العرض مثاليًا تقريبًا ومستوى الصورة المعروضة وحيويتها أعلى من شاشة العرض التقليدية ويمكنها بشكل أساسي عرض المزيد من تفاصيل الصورة دون فقدان محتوى المعلومات.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

4-تباين عالي وسرعة استجابة أسرع وتردد تحديث عالي:

هي عدد المرات التي يقوم فيها شعاع الإلكترون بمسح الصورة على الشاشة بشكل متكرر كلما زاد عدد عمليات المسح زاد معدل التحديث وكان استقرار الصورة المعروضة (الصورة) أفضل.

كلما انخفض معدل التحديث زاد وميض الصورة واهتزازها وزادت سرعة تعب العين في ظل معدل التحديث العالي يمكن لشاشة ليد ذات المسافة الصغيرة التقاط الصورة بثبات بدون شاشة سوداء مع تموجات وحافة الصورة واضحة تعمل شاشة ليد ذات المسافة الصغيرة على استعادة محتوى المعلومات الحقيقي للصورة.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

5- استعادة اللون الطبيعي:

حدد تقنية تصحيح نقطة بنقطة المتقدمة عالميًا وقم بتطبيق مبدأ انبعاث ضوء الليد وحافظ على صحة اللون وتجنب فقدان اللون وانحرافه الناجم عن تقنيات العرض الأخرى مثل مادة عرض الإضاءة الخلفية وتشغيل الضوء المسارواستكمال استنساخ اللون الحقيقي.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

6- تسطيح التجربة البصرية:

عندما يختار العميل اختيار تنسيق التشغيل ثلاثي الأبعاد سيقدم جدار الربط صورًا تهتز عالية الوضوح سواء كان البث التلفزيوني المباشر أو عرض المعرض أو الإعلان الرقمي يمكنه تفسير الرؤية الرائعة بشكل كامل مما يسمح للجمهور بالاستمتاع بتجربة بصرية خاصة.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

بعض انواع شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية:-

  • شاشة ليد سكرين(stand):
شاشة ليد (ستاند) من إيجي ليد - شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية

شاشة ليد (ستاند) من إيجي ليد – شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية

من انواع شاشات العرض ليد سكرين  شاشة ليد سكرين stand هي شاشة قائمة بذاتها لعرض مقاطع الفيديو والصور الجذابة في الداخل والخارج بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق.

المناسبات والمعارض وما إلى ذلك مقارنة بوسائط الإعلان التقليدية فإن هذا النوع من الشاشات له مزايا كبيرة من حيث التأثير والتكلفة والمرونة.

يمكن أن تكون شاشة ليد سكرين stand  رأسية أو مثبتة على الحائط أو معلقة ويمكن أيضًا تقطيعها بشكل إبداعي لإضافة شخصية.

هذه الخصائص تجعلها معدات مثالية للإعلان مما يوفر تكاليف الصيانة .

شاشة ليد سكرين stand خفيفة الوزن وإطار الخزانة وأجزاء ليد موثوقة ومحمولة ما يجعل التصميم بدون إطار المنتج سهل النقل وملاءمة المساحات الضيقة.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

  • شاشة ليد سكرين المرنة:
شاشة ليد سكرين مرنة

شاشة ليد سكرين مرنة – شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية 

من انواع شاشات العرض ليد سكرين  شاشة ليد سكرين المرنة شاشة ليد سكرين للوحدة اللينة إنه مصنوع من مادة مرنة خاصة  والتي تتمتع بمرونة قوية ومجموعة واسعة من التطبيقات.

مع تطور تقنية العرض تحتاج المزيد والمزيد من أماكن التطبيقات إلى تثبيت شاشات  ليد سكرين للإعلان أو نشر المعرفة في حين أن شاشات  ليد سكرين الداخليه والخارجية العادية محدودة بالعديد من الأماكن ولا يمكنها تلبية المزيد في بعض الاماكن الخاصة على سبيل المثال الشاشات الأسطوانية المستخدمة في مراكز التسوق.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

شاشة ليد سكرين الشفافة:

شاشة ليد سكرين شفافة

شاشة ليد سكرين شفافة

من انواع شاشات العرض ليد سكرين شاشة ليد سكرين الشفافة هي تقنية عرض تستخدم  ليد اللإنتاج صورة يتم عرض الضوء المنبعث من ليد على سطح شفاف وتتيح هذه الشفافية الرؤية من كلا جانبي الشاشة.

شاشات ليد الشفافة مثالية للشاشات التفاعلية وهم بالفعل يتركون انطباعًا دائمًا لدى أي جمهورإلى جانب ذلك هذه الشاشات موفرة للطاقة أيضًا وهم حل جذاب للشركات يمكنك استخدامها على اللوحات الإعلانية وصالات العرض والأماكن العامة الأخرى للإعلان / العرض.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

  • شاشة ليد سكرين ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة:

من انواع شاشات العرض ليد سكرين  شاشة العرض ليد سكرين ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة عبارة عن جهاز عرض مصمم خصيصًا لعرض التأثيرات ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة مقارنة بتقنية العرض ثلاثية الأبعاد التقليدية التي تحتاج إلى مطابقتها مع نظارات ثلاثية الأبعاد لرؤية التأثير ثلاثي الأبعاد يمكن لتقنية 3D الخالية من النظارات عرض الصورة ثلاثية الأبعاد مباشرةً بحيث يمكن للجمهور الاستمتاع بصورة أكثر طبيعية وواقعية ومريحة دون ارتداء أي أجهزة مساعدة.

تتبنى الشاشة التصميم الزاوي جنبًا إلى جنب مع مواد الفيديو ثلاثية الأبعاد مما يسمح للمشاهدين بتقدير الصور ثلاثية الأبعاد الحقيقية بالعين المجردة يتم تثبيته في الهواء الطلق ومثل شاشات ليد التقليدية يتم تثبيته عادةً على واجهات المباني مما يجذب العملاء المحتملين للتوقف ومشاهدة قصص العلامات التجارية ثلاثية الأبعاد أو تفاصيل المنتج  مما يترك انطباعًا عميقًا عليهم.

ولمتابعة المزيد عن منتجات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين:-

مميزات شاشات الفيديو عديدة ولا يمكن تجاهلها بأي شكل لذلك سوف نذكر لكم أهم 8 مميزات في الشاشة الالكترونية ليد سكرين :

  1. عمرها الافتراضي طويل جدًا يصل الى 100 ألف ساعة مشاهدة مع الاستخدام الصحيح .
  2. إستخدام تقنية الليد الحديثة لا تجعلها تستهلك طاقة كبيرة، لذا فهي تساعد على توفير إستهلاك الكهرباء.
  3. تمتاز بالمرونة لذلك يمكن إستعمالها في أي مكان تريده سواء كان في محل تجاري خارجى أو في قاعات حفلات داخلية.
  4. خفيفة الوزن يمكن نقلها بسهولة.
  5. سهلة الاستخدام من حيث البرامج التي يتم ضبطها وبثها في الوقت الذي ترغب فيه ويمكن جدولة تشغيل العروض بالوقت والتاريخ.
  6. تمتاز بالصلابة وتتحمل أشعة الشمس وتغيرات المناخ الصعبة.
  7. ذات إضاءة عالية وواضحة للغاية حتى في ضوء النهار.
  8. تمتاز الشاشة بقدرتها على لفت الأنتباه بنسبة 80 % أكتر من وسائل الإعلان التقليدية.

لطلب عروض اسعار شاشات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي والإدارة العامة والمصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع وتجهيزه وتطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع وتجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة وخدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط والعالم العربي وأفريقيا ، وذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

(شاشة الليد سكرين للبرامج التلفزيونية)

Back to list