شاشة ليد سكرين المتكاملة

شاشة ليد سكرين المتكاملة

شاشة ليد سكرين المتكاملة

تعتبر الراحة من أهم السمات الأساسية لأي تقنية مرغوبة في عالم الشركات فيبحث قادة المؤسسات باستمرار عن الحلول التي تدعم أهدافهم فتعد شاشة ليد سكرين المتكاملة أحد هذه الحلول وفي هذا المقال نغطي كل ما تحتاج معرفته حول شاشات ليد سكرين  المتكاملة.

  • ما هي شاشة ليد سكرين المتكاملة؟
  • مميزات شاشة ليد سكرين المتكاملة.
  • نصائح لإختيار النوع المناسب من شاشات  ليد سكرين التجارية لتعزيزأعمالك.

ما هي شاشة ليد سكرين المتكاملة؟

شاشات العرض الليد سكرين هي من افضل أنواع طرق الدعاية والإعلان الحالية في العالم وذلك لما توفرة للمستخدم من ميزات عدة.

حيث تقوم بتوصيل الرسالة بشكل مميز جدا من خلال طريقة العرض فيوجد منها شاشات خارجية يتم تركيبها في الأماكن المفتوحة وشاشات داخلية يتم تركيبها في الأماكن المغلقة.

بالنسبة للشاشات الخارجية فلها مميزات عدة فيعتمد عليها الكثير من العملاء لعرض اعلاناتهم في الأماكن الواسعة والمفتوحة مثل الطرق والكباري حيث توفر لهم عرض منتجاتهم على الكثير من العملاء وتصل اليهم بالشكل المناسب والمريح.

ونفس الشئ بالنسبة للشاشات الداخلية فهي لا تحتاج الى أماكن واسعة فيمكن تركيبها في أماكن مساحتها اقل من الشاشات الخارجية وتعمل أيضا بتوصيل الرساله نفس الكفاءة.

ويمكن التحكم في هذا النوع من الشاشات بطرق عدة منها الطرق السلكية واللاسلكية فهي تساعد العملاء على التحكم بها من أي مكان حتى ولو كان بعيدا عنها, فتضم هذه الأنواع من الشاشات العديد من المميزات التي تجعلها في المقام الأول في تفكير جميع العملاء الباحثين عن التميز في طرق عرض اعلاناتهم.

مميزات شاشة ليد سكرين المتكاملة:

يتميز هذا التصميم لشاشة ليد سكرين بالعديد من الميزات االتي تجعله متميزًا عن أشكال العرض الأخرى  ومعظم هذه الميزات على فهم هذا النوع من العرض بشكل أفضل وهي تشمل ما يلي.

  • شاشة بدون حواف:

الحواف هي الحدود الخارجية للشاشة والتي تمتد من الهيكل الخارجي للشاشة بأكملها يختلف حجم الإطار من نوع تصميم إلى آخر بعضها كبير الحجم والبعض الآخر ذو حواف رفيعة ثم لدينا شاشات بدون حواف.

شاشة ليد سكرين المتكاملة لا تحتوي على أي حواف بمعنى آخر الشاشات تمتد من الحافة إلى الحافة وفي حين أن هذا قد يمثل خطرًا عند التعامل إلا أنه مفيد لتجربة المشاهدة المطلوبة تضمن الشاشة الخالية من الحواف أن تقوم شاشات الليد الفردية بإنشاء شاشة متسقة عند تجميعها معًا.

  • الاتصال اللاسلكي:

تتطلب غالبية إستخدامات شاشة ليد سكرين المتكاملة إتصالاً لاسلكيًا حيث ستجد أنك تريد ربط الأجهزة بالشاشة أثناء الاجتماعات أو العروض التقديمية في مثل هذه الحالات يجب الاعتماد على الاتصال اللاسلكي السلس.

يتم دعم الاتصال اللاسلكي بواسطة وحدة تحكم ليد عالية الأداء تأتي معظم شاشات ليد سكرين المتكاملة مزودة بوحدات تحكم حديثة تسهل الاتصال السلس عبر مجموعة واسعة من الأجهزة.

  • التوافق الصوتي والمرئي (AV) :

من الشائع عدم وجود مكون صوتي في معظم شاشات ليد سكرين  ذات الرؤية المباشرة في الواقع فهي تحد من حالات الاستخدام.

هذا ليس هو الحال مع شاشة ليد سكرين  الكل في واحد شاشات ليد سكرين  هذه قادرة على نقل الصوت المتزامن مع الصورة المعروضة يتم تمكين هذا التوافق إما عن طريق واجهة إخراج الصوت أو مكبر الصوت المدمج.

  • وحدات رقيقة جدا:

معظم شاشات ليد سكرين الموجودة في السوق رقيقة لسبب ما من ناحيةفهو يساعد على تحسين جماليات الشاشة كما أن الشاشة الرفيعة تخدم الغرض الوظيفي المتمثل في عدم استهلاك مساحة كبيرة حيث تم تركيبها.

شاشات ليد سكرين  رفيعة جدًا لسبب رئيسي واحد بشكل أساسي تتكون شاشات الليد التي تشكل الشاشة من الليدات صغيرة مغلفة أو مثبتة مباشرة على لوحة الدائرة الرئيسية.

نظرًا لأن الليدات تشكل الشاشة الرئيسية فإن هذا الأسلوب يقلل من السُمك بشكل كبير وهذا على عكس تقنيات العرض الأخرى مثل شاشات الكريستال السائل التي تحتوي على طبقات متعددة من المكونات.

  • تركيب سريع وسهل:
تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد

تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد – شاشة ليد سكرين المتكاملة

هذه هي واحدة من الميزات الرئيسية لهذا النوع من شاشات ليد سكرين يستطيع الفني المحترف إعداد النظام في أقل من ساعتين في معظم الحالات يتم تجميع بعض هذه الأنواع من شاشات العرض مسبقًا وتعبئتها في صناديقها الآمنة كل ما عليك فعله هو التوصيل والتشغيل باستخدام مصدر طاقة واحد يعمل على تشغيل الشاشة والوظائف الآلية الأخرى.

  • تصميم بدون كابل:

مع التمسك بموضوع الجمال والبساطة عادة ما تكون شاشة ليد سكرين  الشاملة مجهزة بكابل واحد أو اثنين تتصل شاشات الليد ببعضها البعض باستخدام موصلات خاصة تنقل البيانات أثناء دمج الصور.

يخدم التصميم بدون كابل أيضًا غرضًا وظيفيًا شريطة أن تكون شاشات ليد سكرين هذه متحركة عادةً فقد تشكل خطراً إذا كان بها العديد من الكابلات المتدلية على سبيل المثال يمكن أن تعيق الكابلات تحركات الأشخاص في الغرفة أو تعطل الشاشة إذا تم فصلها عن طريق الخطأ.

  • مصادر إدخال متعددة:

مصادر الإدخال هي واجهات حيث يمكن توصيل المكونات أو الأنظمة الطرفية بالشاشة. يمنحك توفر مصادر الإدخال المتعددة المرونة للتحكم في الشاشة باستخدام أجهزة وأنظمة مختلفة.

تحتوي شاشة ليد سكرين  الشاملة على واجهات USB، وHDMI، وVGA، وDVI، وSDI، وCVBS، وDP تحتوي كل واجهة من هذه الواجهات على حالات استخدام محددة حيث يمكن تطبيقها. الهدف من وجود مصادر إدخال متعددة هو مراعاة مجموعة متنوعة من الأجهزة المتوافقة مع شاشات ليد سكرين  هذه.

  • شاشات عالية الدقة وكثافة البكسل:

تعتمد دقة شاشة ليد سكرين  على عوامل مثل كثافة البكسل ودرجة البكسل تمثل هذه الجوانب عدد البكسلات الموجودة على الشاشة والمسافة بين البكسلات على التوالي.

تساهم كثافة البكسل العالية ودرجة البكسل الصغيرة في عرض عالي الدقة وهذا يضمن أن تكون الصور واضحة من زوايا ومسافات مشاهدة متعددة الألوان نابضة بالحياة والشاشة ساطعة بدرجة كافية بغض النظر عن الإضاءة المحيطة تعتبر هذه الميزة ضرورية عند استخدام شاشة ليد سكرين  للعروض التقديمية.

  • صنعت من مواد متينة:

تعد المتانة ميزة أساسية تعزز طول عمر شاشة ليد سكرين  الخاصة بك عند الحديث عن المتانة الفكرة هي أن مكونات شاشة ليد سكرين  هذه مصنوعة من مواد يمكنها تحمل العديد من الضغوطات.

في المقام الأول ستكون شاشة ليد سكرين  القياسية الكل في واحد مقاومة للغبار والخدش والعوامل المحتملة الأخرى التي قد تدمر الشاشة.

إذا كان سيتم تحريك شاشة ليد سكرين  كثيرًا فإن المتانة هي ميزة لا بد منها فهو يضمن حماية الشاشة عند تخزينها للحصول على تجربة متسقة في جميع الأوقات.

  • عامل الشكل المعياري:

في سياق شاشة ليد سكرين المتكاملة تعني الوحدات النمطية أنه يمكن تكوين الإعداد بأكمله في اتجاهات وأشكال وأحجام مختلفة بشكل أساسي يمكنك إنشاء شاشة ليد سكرين  بأي تصميم يناسب تفضيلاتك تمنحك هذه المرونة القدرة على تصميم شاشة ليد سكرين  مخصصة.

(شاشة ليد سكرين المتكاملة)

نصائح لإختيار النوع المناسب من شاشات ليد سكرين التجارية لتعزيز أعمالك:-

من المعروف أن شاشة ليد سكرين تعمل على إنشاء قطع مركزية جذابة وجذابة للأعمال في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات التجارية حيث يمكن بسهولة تحويل البيئة والمظهر العام للمساحة دون عناء.

عند اختيار شاشة ليد سكرين هذه، عليك التأكد من أنها مقاومة للماء وذات سطوع عالٍ بحيث يمكن عرضها في الخارج دون التعرض للتلف.

يجب أن تتمتع شاشة ليد سكرين بدرجة حرارة عمل واسعة بحيث يمكن تركيبها والعمل بشكل جيد حتى في الظروف الجوية القاسية.

تحتاج أيضًا إلى تحديد نوع التحكم الذي تريده لشاشة ليد سكرين والذي يمكن أن يكون نموذجًا متزامنًا بالإضافة إلى نموذج غير متزامن. يجب تقييم نوع درجة البكسل المثالية التي تريدها لشاشة ليد سكرين بناءً على متطلبات عملك.

ولكن من المهم أيضًا معرفة سعر شاشة ليد سكرين  قبل اختيار الخيار الذي سيعمل بطريقة ممتازة للإعلان والتسويق التجاري.

سواء كنت ترغب في استخدام شاشة ليد سكرين في الداخل أو في الخارج فسوف يحدد أيضًا نوع شاشة ليد سكرين التي ترغب في الاستثمار فيها لعملك.

وللحصول على مزيد من النصائح والتواصل مع فريق المبيعات الخاص بشركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(شاشة ليد سكرين المتكاملة)

بعض أماكن تواجد شاشة الليد سكرين:

شاشة ليد سكرين للإعلانات هي منتج حديث عالي التقنية يتمتع بمزايا الرؤية العالية والسطوع العالي ومعلومات العرض الأوسع فيما يلي بعض الاماكن الشائعة للتطبيق.

  • الأمكان التجارية:
شاشة عرض ليد سكرين

شاشة عرض ليد سكرين – شاشة ليد سكرين المتكاملة

السيناريوهات الأكثر استخدامًا في المجال التجاري هي مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت ومتاجر العلامات التجارية وأماكن أخرى في هذه الأماكن يمكن لشاشات العرض ليد سكرين أن تعرض إعلانات التجار ومعلومات ترويج المبيعات والعروض الترويجية للمنتجات الجديدة لجذب انتباه المستهلكين وزيادة تأثير العلامة التجارية بسرعة وبيع المنتجات.

  • معالم المدينة:
شاشات ليد سكرين

شاشات ليد سكرين – شاشة ليد سكرين المتكاملة

من الواضح أن شاشات ليد سكرين الخارجية تظهر عادة في مناطق الأعمال الحضرية الأساسية وشوارع المرور والمناطق المكتظة بالسكان فيعني الموقع المتميز لهذه الشاشات أن لها قيمة تسويقية أعلى سواء كان ذلك ترويجًا للعلامة التجارية أو ترويجًا تجاريًا للشركات ذات الصلة.

  • محاور النقل:

في أماكن النقل مثل المطارات والمحطات والأرصفة فتُستخدم شاشات ليدسكرين عادةً للاتجاهات والمقدمات واستفسارات الجدول الزمني والتي تلعب دورًا مهمًا في توجيه سفر الأشخاص بالإضافة إلى ذلك تلعب شاشة العرض ليد سكرين أيضًا دور الإعلان.

المتاحف واماكن المؤتمرات وقاعات المناسبات والبنوك والمطارات وهو اكثر ما يميز شاشات الليد سكرين انها تصلح في كل مكان.

ولمزيد من المعلومات عن مشاريع شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(شاشة ليد سكرين المتكاملة)

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي والإدارة العامة والمصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع وتجهيزه وتطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع وتجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة وخدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط والعالم العربي وأفريقيا ، وذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

(شاشة ليد سكرين المتكاملة)

Back to list