شاشة ليد سكرين P10

شاشة ليد سكرين P10

شاشة ليد سكرين P10

  1. ما هي شاشة ليد سكرين P10؟
  2. تطبيقات شاشة ليد سكرين P10
  3. لماذا شاشة ليد سكرين P10 قابلة للتطبيق على نطاق واسع للمناسبات الخارجية؟
  4. طرق تركيب شاشة ليد سكرين P10؟

تعد شاشة ليد سكرين P10 أداة قوية للغاية للتحكم في الإضاءة أو المساحة أو التفاعل في أي مساحة تجارية أو خاصة.

يمكن تحسين أي موقع داخلي أو خارجي من خلال إضافة ليد سكرين P10  سواء من خلال التعديل التحديثي البسيط أو من خلال التضمين في التصميم الأولي للمساحة ويمكن  لشاشة الليد سكرين P10 أن تضيف الطاقة والإثارة والمرافق الوظيفية إلى أي مساحة و ستخبرك هذه المقالة بكل ما تحتاج لمعرفته حول هذه التقنية.

1. ما هي شاشة ليد سكرين P10؟

الجزء القياسي المستخدم في بناء أي شاشة ليد مثيرة للاستخدام التجاري أو المنزلي هو شاشة ليد سكرين P10وهي عبارة عن مجموعة من 512 ليد عالي الكثافة مرتبة في نمط مستطيل على دعامة بلاستيكية وتحتوي كل شاشة على مصفوفة من 32  لبد لكل صف و 16 ليد لكل عمود .

ويمكن تشغيل كل من هذه المئات من الليدات بشكل مستقل من أجل إنشاء مجموعة متنوعة من العروض والأنماط المثيرة متعددة الألوان والمتحركة يمكن أن يختلف كل ليد أيضًا في السطوع مما يمنحك تحكمًا كاملاً في عرض الإخراج لوحدةP10.

تتميز شاشة ليد سكرين P10 بمواصفات فنية ممتازة مع حمولة طاقة قصوى تبلغ 20 واط ومدخلات جهد تيار مباشر بجهد 5 فولت و يمكن لشاشة ليد سكرين P10 إخراج 3500 إلى 4500 شمعة سطوع يعتبر P10 مفيدًا بشكل خاص للتطبيق  حيث يمكن رؤيته من زاوية عالية وله تباين كبير بين الليدات ذات الألوان المختلفة وهو مصنف مقاومًا للماء وفقًا للوائح IP65 بينما تولد شاشة P10 القياسية ألوانًا باستخدام أضواء حمراء وخضراء وزرقاء تحقق شاشة ليد سكرين بالألوان الكاملة P10 نطاقًا أكبر من الألوان من خلال المزيد من الألوان الأساسية للحصول على تجربة أكثر اكتمالاً.

2. تطبيقات شاشة ليد سكرين P10 .

شاشة ليد سكرين P10 هي أداة متعددة الاستخدامات بشكل كبير للاستخدام في مجموعة متنوعة من الصناعات والمجالات ، ويمكن استخدامها في التطبيقات الصناعية الجادة تشمل الأمثلة على ذلك شركات التعدين حيث يمكن استخدام شاشة P10 ليد لإضاءة الممرات أو توفير ضوء ساطع موجه أو عكس معلومات المستشعر حول جودة الهواء أو غيرها من لوائح السلامة المهمة.

في أي نوع من المصانع يمكن استخدام مجموعة من شاشاتP10  لأغراض مماثلة أو إرشاد العمال حول أرضية المصنع أو عرض معلومات مهمة على جدران المصنع.

يمكن أيضًا استخدام شاشة ليد سكرين P10 في العديد من التطبيقات المتعلقة بالنقل. يمكن لمحطات المترو أو مترو الأنفاق العامة استخدام شاشات P10 لعرض معلومات المسار أو الجداول الزمنية.

يمكن للمطارات استخدام تقنية P10 ليد بطريقة مماثلة للتطبيقات المذكورة سابقًا لتوفير المعلومات أو التوجيه للعملاء المشغولين بالإضافة إلى ذلك  يمكن استخدام P10 ليدات في المطارات لتوجيه الطائرات على طول ممرات هبوطها وتحسين السلامة والكفاءة في تسلسل إقلاع الطائرات وهبوطها.

شاشات ليد سكرين بالمطارات

شاشات ليد سكرين بالمطارات

في المجال العام شاشات  P10 ليد لها العديد من التطبيقات يمكن أن تستخدم اللوحات الإعلانية أو شاشات ليد سكرين الكبيرة الأخرى شاشات P10 ليد بدلاً من الإعلانات المطبوعة التقليدية من أجل احتواء المزيد من العملاء في نفس المساحة الإعلانية.

يمكن برمجة  P10شاشات ليد لعرض سلسلة من الإعلانات المتناوبة بدلاً من عرض إعلان ثابت واحد مما يسمح بمزيد من الفائدة من لوحة إعلانية واحدة.

كما أنها تضيء نفسها مما يسمح بوظائف فائقة أثناء الليل. يمكن لمهندسي المدينة دمج شاشات ليد سكرين P10  تفي تصميماتهم في المباني الجديدة  سواء لجذب العملاء أو ببساطة إضافة لمسة فريدة إلى أفق المدينة و يمكن للموظفين العموميين أيضًا دمج ليد سكرين P10 في الأحداث العامة والمجتمعية على سبيل المثال.

أخيرًا هناك العديد من التطبيقات الأخرى لنظام ليد سكرين P10 التي تستحق الذكر يمكن لصالة الألعاب الرياضية الحديثة استخدام ليد سكرين P10 هذه لإلهام العملاء أو لإنشاء جلسة تدريب تفاعلية وبالمثل يمكن للمدارس دمج هذا النظام في الفصول الدراسية للحصول على تجربة تعليمية تفاعلية.

شاشات ليد سكرين بالمطارات

شاشات ليد سكرين بالمطارات

3. شاشة ليد سكرين P10 قابلة للتطبيق على نطاق واسع للمناسبات الخارجية؟

تعتبر شاشة ليد سكرين P10 ممتازة للتطبيقات الخارجية نظرًا لسطوعها العالي والتباين بين الألوان مما يسمح بمشاهدة واضحة حتى من بعيد وخلال ضوء النهار الساطع بالإضافة إلى ذلك تتميز شاشة ليد سكرين P10 بتصنيف مقاوم للماء مما يجعل شاشة ليد سكرين الملونة الكاملة الخارجية P10 خيارًا ممتازًا لجميع المناخات.

تشمل التطبيقات المحتملة الشائعة لشاشة ليد سكرين الخارجية P10 مشاريع الأشغال العامة ومراكز النقل ولوحات الإعلانات على جانب الطريق.

4. طرق تركيب شاشة ليد سكرين P10.

هناك العديد من الطرق لتثبيت شاشة ليد سكرين P10 الخاصة بك يبلغ سمك شاشة ليد سكرين P10 بشكل عام 6 بوصات لذا فهي قوية بما يكفي للوقوف على جانبها وعرض الضوء أفقيًا وهو تثبيت “من النوع الثابت.

” البديل في هذا هو استخدام متانة وحدة P10 الليد الدائمة كدعم لبعض الهياكل الأخرى وهو تثبيت “من النوع الداعم هذه التطبيقات متفوقة في الإضاءة على ارتفاعات منخفضة. يمكن أيضًا ترتيب ليد سكرين P10 في شبكة مع بعضها البعض للعديد من التطبيقات  مثل أرضية ليد التفاعلية مع وجود حدود ومنحدرات للأمان والاستقرار يعد هذا “نوعًا من التثبيت”.

يمكن أيضًا تعليق ليد سكرين P10 من السقف أو الجدران إما لسقف ليد أو نقاط إضاءة موضعية في التثبيت “النوع المعلق من الواضح ليد سكرين P10 ممتازة للاستخدام في الأرضيات أو الأسقف الكاملة بالإضافة إلى ذلك, يمكن تثبيتها على الجدران لتغطية جدار كامل بهذه الطريقة “نوع التثبيت على الحائط” من التثبيت. إذا كانت لديك نوافذ تريد أن تظل مكشوفة  فيمكنك أيضًا تثبيت أعمدة من ليد سكرين P10 فقط بهذه الطريقة  في تثبيت “نوع العمود”.

ولمزيد من المعلومات عن مشروعات شركة إيجي ليد EGYLED من هنا.

مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين بشكل عام .

مميزات شاشات الفيديو عديدة ولا يمكن تجاهلها بأي شكل لذلك سوف نذكر لكم أهم 8 مميزات في الشاشة الالكترونية ليد سكرين:

  1. عمرها الافتراضي طويل جدًا يصل الى 100 ألف ساعة مشاهدة مع الاستخدام الصحيح.
  2. إستخدام تقنية الليد الحديثة لا تجعلها تستهلك طاقة كبيرة، لذا فهي تساعد على توفير إستهلاك الكهرباء.
  3. تمتاز بالمرونة لذلك يمكن إستعمالها في أي مكان تريده سواء كان في محل تجاري خارجى أو في قاعات حفلات داخلية.
  4. خفيفة الوزن يمكن نقلها بسهولة.
  5. سهلة الاستخدام من حيث البرامج التي يتم ضبطها وبثها في الوقت الذي ترغب فيه ويمكن جدولة تشغيل العروض بالوقت والتاريخ.
  6. تمتاز بالصلابة وتتحمل أشعة الشمس وتغيرات المناخ الصعبة.
  7. ذات إضاءة عالية وواضحة للغاية حتى في ضوء النهار.
  8. تمتاز الشاشة بقدرتها على لفت الأنتباه بنسبة 80 % أكتر من وسائل الإعلان التقليدية.

في النهاية.

بهذا نختتم مناقشتنا لشاشات ليد سكرين P10 الآن بعد أن عرفت جميع تفاصيل وفوائد هذه التكنولوجيا  فأنت جاهز لدمجها في عملك أو منزلك هناك طرق لا حصر لها لاستخدام شاشة ليد سكرين P10 .

ولمزيد من المعلومات عن منجات شركة ايجي ليد EGYLED من هنا.

Back to list