كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة و صديقة للبيئة:أصبحت حماية البيئة موضوعا رئيسيا في العصر الحالي فهي من اهم المواضيع المطروحة في الساحة العالمية, المجتمع يتقدم ولكن التلوث البيئي آخذ في التوسع أيضا لذلك يجب على البشر التفكير في حماية البيئة المحيطة بهم من التلوثات الصادرة من الكثير من المنتجات المستخدمة في الحياة اليومية, في الوقت الحاضر نستطيع ان نرى تدافع جميع المصانع في جميع انحاء العالم على صنع المنتجات الصديقة للبيئة.

تم استخدام شاشات العرض الليد على نطاق واسع في زوايا شوارع مختلفة بجميع المدن و أصبحت رمزًا مميزًا للمدينة لتعزيز صورة المدينة, لذلك يجب علينا الاهتمام بمشكلة “التلوث الضوئي” في الإنتاج والتحكم في إعدادات السطوع.

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة:-

كبائن ايجي ليد الموفرة للطاقة

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة

طريقة التحكم الأولى:

واحدة من اهم الطرق في كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة  و هي استخدام نظام تعديل يمكنه ضبط السطوع تلقائيًا وفقًا للنهار والليل في مواقع و فترات زمنية مختلفة سيكون للتغيير الطفيف في سطوع شاشة ليد تأثير كبير, إذا كان سطوع التشغيل لشاشة ليد أعلى من 50% من السطوع المحيط فسنشعر بشكل واضح بعدم الراحة في أعيننا مما سيؤدي إلى “التلوث الضوئي”.

ثم يمكننا استخدام نظام جمع الضوء الخارجي لجمع السطوع المحيط في أي وقت واستخدام نظام التحكم في العرض لتلقي بيانات النظام و تحويلها تلقائيًا إلى السطوع المناسب للبيئة من خلال البرنامج لبث الصور.

طريقة التحكم الثانية:

تقنية تصحيح التدرج الرمادي متعدد المستويات, عادةً ما تستخدم أنظمة العرض ليد مستويات عرض الألوان 18 بت لذلك في بعض الألوان ذات التدرج الرمادي المنخفض و المفرط سيتم عرض اللون بشكل صريح جدًا لذلك سوف يتسبب في أن يكون ضوء اللون غير مناسب, لكن شاشة ليد الجديدة تستخدم مستوى عرض الألوان 14 بت مما يحسن بشكل كبير من صلابة اللون الزائد ويجعل الناس يشعرون بأن اللون ناعم عند المشاهدة و يتجنب انزعاج الناس من الضوء.

فيما يتعلق باستهلاك الطاقة على الرغم من أن المواد الأصلية المستخدمة في شاشة ليد نفسها موفرة للطاقة إلا أن بعضها يحتاج إلى تطبيق في المناسبات ذات مساحة العرض الكبيرة نظرًا للاستخدام طويل الأمد يكون استهلاك الطاقة الإجمالي منخفضًا لا يزال كبيرًا نسبيًا.

و لمتابعة احدث منتجات شركة EGYLED من هنا.

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة من خلال النقاط الخمس التالية:

EGYLED saving energy cabinet

EGYLED saving energy cabinet – كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة

  1. باستخدام الليدات عالية الكفاءة يجب أن تكون الشريحة الباعثة للضوء ذات جودة قوية.
  2. استخدم مصدر طاقة تحويل عالي الكفاءة مما يحسن بشكل كبير من كفاءة تحويل الطاقة.
  3. تحمل تصميمًا ممتازًا لتبديد الحرارة للشاشة لتقليل استهلاك الطاقة للمروحة.
  4. تصميم خطة دائرة علمية شاملة لتقليل استهلاك الطاقة للدوائر الداخلية.
  5. وفقًا للتغيرات في البيئة الخارجية يتم ضبط سطوع شاشة العرض الخارجية تلقائيًا لتحقيق تأثير توفير الطاقة و خفض الانبعاثات.

المعايير الفنية لشاشة ليد سكرين الخارجية:

1- شاشة ليد سكرين الخارجية تحتاج إلى درجة حرارة ذكية وثابتة.

تتميز شاشات ليد سكرين الخارجية بالحرارة من ثلاثة جوانب: الإشعاع الشمسي و الحمل الحراري للهواء و تسخين المكونات الإلكترونية الداخلية أثناء التشغيل, وفقًا للاختلافات في درجات الحرارة الإقليمية و وضع المعدات يجب أن تحتوي شاشات ليد سكرين الخارجية على معدات تفهم درجة الحرارة لضمان الاستخدام الطبيعي للشاشة, بغض النظر عن نظام التبريد لتكييف الهواء أو تبريد الهواء القسري تلبي شاشات الإعلانات الخارجية ليد سكرين عمومًا متطلبات التشغيل لدرجة الحرارة: -30 درجة مئوية -55 درجة مئوية، الرطوبة: 10%-90%.

2- يجب أن تكون شاشات ليد سكرين الخارجية مضادة للسرقة.

من اهم المعايير الفنية لشاشة ليد سكرين الخارجية, يتم استخدام شاشات ليد سكرين الخارجية عمومًا في الأماكن العامة الخارجية لذا يجب مراعاة سلامة شاشة ليد نفسها أولاً يجب تجنب كشف البراغي و دمجها مع أقفال مضادة للسرقة ودعامات هيكلية قوية لحل مشكلة الحماية من السرقة.

3-يجب أن تكون شاشة ليد سكرين الخارجية مقاومة للماء والغبار.

إذا كنت ترغب في استخدامه في الهواء الطلق فإن أول شيء يجب مواجهته هو مقاومة الماء و الغبار بشكل عام يصل مستوى مقاومة الماء إلى IP65, و يمكن أن يعمل بشكل طبيعي في الأمطار الغزيرة يجب أن تحتوي معدات العرض الخارجية على هيكل مقاوم للغبار و معدات تصفية مقاومة للغبار مصممة خصيصًا أي أن مستوى الحماية يجب أن يصل إلى IP65.

4-يجب أن تكون شاشة ليد سكرين الخارجية مضادة للانعكاس.

لجعل الواجهة مرئية بوضوح في البيئة الخارجية من الضروري استخدام زجاج مطلي خصيصًا لتحسين زاوية الرؤية و دقة الصورة و تقليل انعكاس الشاشة, و هي من اهم لمعايير الفنية لشاشة ليد سكرين الخارجية.

5-يجب حماية شاشات ليد سكرين الخارجية من البرق والتداخل الكهرومغناطيسي.

من أجل تحقيق أداء التشغيل في الهواء الطلق في جميع الأحوال الجوية يجب أن تتمتع معدات العرض الخارجية أيضًا بحماية موثوقة من الصواعق و تصميم تحكم إلكتروني لتوفير ضمان السلامة للمعدات في أيام العواصف الرعدية, يعد التداخل المضاد للكهرومغناطيسي لشاشات ليد سكرين الخارجية أمرًا مهمًا للغاية المكونات الإلكترونية الداخلية لشاشة العرض ليد محمية لمنع التداخل الكهرومغناطيسي الخارجي على منتجات ليد سكرين.

لمزيد من تخفيض استهلاك الكهرباء عليكم بإتباع مايلى:

  • ضبط إعدادات التحكم في الإضاءة و تقليل السطوع ليلاً .
  • التركيب بطريقه جيدة التهوية لتقليل الحاجة إلى أجهزة تكييف الهواء.
  • إختيار موديل حديث من شاشات الليد لتواكب احدث تكنولوجيا توفير الطاقة.
  • مراعاة الإبتعاد عن الشاشات ذات الخلفية البيضاء فى تصميم الفيديوهات المعروضة على الشاشة حيث أنه يمثل أعلى استهلاك للطاقة أثناء التشغيل عكس الألوان الأخرى.

فلابد من معرفة أنه كلما حافظت على ظروف تشغيل مناسبه كلما زاد العمر الإفتراضى لشاشتك الإعلانية فإن الشاشة شديدة السخونة أو البرودة قد تتلف مكوناتها فى وقت أقل بكثير من الشاشة التي يتم الاحتفاظ بها في نطاق درجة حرارة صحيحة.

مميزات شاشات ليد سكرين

  • تتميز الشاشة الإعلانية العملاقة بالعمر الطويل الذي يصل الى 100 الف ساعة تشغيل متواصل مما يعني توفير أكثر وجودة أعلى على المدى البعيد.
  • ساهمت التطويرات الحديثة و أهمها تقنية الليد الشهيرة في توفير استهلاك كهرباء شاشات ليد سكرين.
  • مرونة التصميم و تناسبها مع اى مكان و أى مشروع بسهولة.
  • الجودة العالية و إضفاء قيمة للمشروع بسبب شدة الإضاءة و وضوح الألوان.
  • وجود ميزة الشاشات الصديقة للبيئة حيث لا وجود زئبق أو الأشعة فوق البنفسجية.
  • تعمل على جهد منخفض و لا تحتاج الى تيار كهربى مرتفع مما يعني أنها ليست بحاجة إلى مصدر إضافي للكهرباء.
  • سهولة التعامل معها و تغيير المحتوى من خلال البرنامج المرفق بها مما يعني عمل أسهل كثيرا من الطرق التقليدية.

و لمتابعة احدث مشاريع شاشات شركة EGYLED من هنا.

كيفية جعل شاشة الليد أكثر توفيرًا للطاقة وصديقة للبيئة
Back to list