حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

المشاكل التي يمكن أن أواجهها عند تثبيت شاشة ليد سكرين

حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية :- على عكس منتجات الليد ستحتوي الشاشة على أكثر من رابط “تجميع” واحد في عملية التطبيق ولا يقتصر تجميع الشاشة على الجمع بين بعض المكونات البسيطة جدًا فحسب بل سيتضمن أيضًا الكثير من المعلومات التقنية و سيكون لها ردود فعل مختلفة ويمكن القول أن التجميع عبارة عن عمل فني.

حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

  • تأكد من أن الكبل التسلسلي المستخدم لتوصيل وحدة التحكم هو كبل مستقيم وليس كبلًا متقاطعًا.
  • تأكد من أن الكابل التسلسلي سليم وأن كلا الطرفين ليسا مفكوكين أو ساقطين.
  • تحقق مما إذا كان غطاء القافز مفكوكًا أم لا إذا لم يكن غطاء العبور مرتخيًا، فتأكد من توجيه غطاء العبور بشكل صحيح.
  • تأكد من تشغيل أجهزة نظام التحكم بشكل صحيح.

إذا استمر فشل التحميل بعد الفحص والتصحيح أعلاه فاستخدم مقياسًا متعددًا لقياس ما إذا كان المنفذ التسلسلي للكمبيوتر المتصل أو جهاز نظام التحكم تالفًا للتأكد مما إذا كان يجب إرجاع الكمبيوتر إلى الشركة المصنعة أو إلى أجهزة نظام التحكم المراد إعادتها للاختبار.

1- لماذا تظهر أجهزة نظام التحكم في شاشة ليد خطوطًا ساطعة لبضع ثوان عندما يتم تشغيلها للتو؟

بعد توصيل وحدة تحكم العرض بالكمبيوتر ولوحة توزيع HUB وعرضها بشكل صحيح من الضروري توفير طاقة +5 فولت لوحدة التحكم لجعلها تعمل بشكل صحيح في لحظة التشغيل ستظهر الشاشة لبضع ثوان من الخط الساطع، ويعتبر الخط الساطع ظاهرة اختبار عادية لتذكير المستخدم بأن الشاشة على وشك بدء العمل عادة, في غضون ثانيتين يتم عرض هذه الظاهرة تلقائيًا وتدخل شاشة العرض إلى حالة العمل العادية.

2- لماذا يطلب النظام “الرجاء توصيل جهاز التحكم بشاشة ليد؟

يقوم العديد من العملاء والأصدقاء من “مركز التنزيل” على موقع الشركة الإلكتروني بتنزيل “نظام التحكم في شاشة العرض LED” مباشرة ويتم تثبيته بعد تشغيل لمدة 20 دقيقة وستظهر عبارة “يرجى توصيل وحدة التحكم في شاشة  ليد سكرين وذلك لأن النظام لم يفعل ذلك في وقت الاختبار عدم الكشف عن أجهزة نظام التحكم.

في هذا الوقت يرجى توصيل أحد طرفي جهاز نظام التحكم بشاشة ليد سكرين الذي اشتريته بالكمبيوتر والطرف الآخر متصل بلوحة توزيع HUB و يتم توصيل مقبس الكابل الخاص بلوحة توزيع HUB بواجهة كل وحدة جزء من شاشة ليد.

بعد اكتمال الاتصال يمكنك الانتقال إلى “إعدادات شاشة الإعداد” في “الإعدادات” لتعيين المعلمات ذات الصلة وإغلاق البرنامج ثم فتح البرنامج مرة أخرى في هذا الوقت ستظهر رسالة “تم الاتصال بنجاح” أعلى الشاشة برمجة في هذا الوقت اكتشف النظام أجهزة نظام التحكم في العرض ويمكن استخدامه بشكل طبيعي دون حد زمني.

3- ماذا يعني تعديل السطوع التلقائي أو اليدوي؟

يشير ضبط السطوع إلى التعديل الذي تم إجراؤه بين الظلام والضوء الذي يمكن أن تعرضه الشاشة لا تنظيم حساس, يتم ضبط السطوع التلقائي تلقائيًا على سطوع معين محدد مسبقًا بواسطة نظام التحكم في شاشة  ليد سكرين وفقًا للسطوع المختلف الذي يجب أن يظهر في فترات زمنية مختلفة, تعديل السطوع اليدوي يعني أن المستخدم النهائي يجعل شاشة ليد تصل إلى سطوع محدد معين من خلال تشغيل نظام التحكم في شاشة ليد.

4- لماذا لا يوجد عرض على الشاشة عندما يكون كل شيء على ما يرام مع وحدة التحكم؟

Video Box - Colorlight

Video Box – Colorlight – حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

عندما يتم ضبط وحدة التحكم وتوصيل خط الاتصال بشكل صحيح في بعض الأحيان لن يكون هناك عرض على شاشة ليد والذي يحدث بشكل عام بسبب أحد الأسباب التالية يرجى التحقق:

  • تحقق مما إذا كانت الشاشة قيد التشغيل بشكل طبيعي.
  • ما إذا كان الكابل بين لوحة التوزيع والشاشة معكوسًا.
  • ما إذا كان البرنامج المرسل فارغًا.

5- شاشة لوحة الوحدة بأكملها ليست مشرقة أو داكنة:

  • تحقق من كابلات الطاقة والكابلات الموجودة بين لوحة الوحدة ومؤشرات وحدة الطاقة.
  • باستخدم مقياسًا متعددًا للتحقق مما إذا كان جهد لوحة الوحدة طبيعيًا ثم تحقق مما إذا كان خرج الجهد لوحدة الطاقة طبيعيًا إذا كانت الإجابة لا فهذا يعني أن وحدة الطاقة معيبة.
  • جهد وحدة الطاقة منخفض ضبط وضبط الجهد للوفاء بالمعيار.

6- ما الذي يسبب ظهور الشاشة السوداء على شاشة ليد؟

أثناء عملية استخدام نظام التحكم نواجه أحيانًا ظاهرة الشاشة السوداء على شاشة ليد يمكن أن تحدث نفس الظاهرة لأسباب مختلفة وحتى عملية اسوداد الشاشة ستختلف من عملية إلى أخرى أو حسب البيئة

على سبيل المثال قد يكون أسود بمجرد تشغيله، وقد يكون أسود أثناء التحميل وقد يكون أسود بعد الإرسال وما إلى ذلك عند مواجهة هذه الظاهرة يرجى ملاحظة أنه يمكن الحكم على “الخطأ” من خلال الرجوع إلى الجوانب التالية:

  • تأكد من تشغيل جميع الأجهزة بما في ذلك نظام التحكم بشكل صحيح.
  • تحقق مما إذا كان الكبل التسلسلي المستخدم لتوصيل وحدة التحكم مفككًا أو منفصلاً.
  • تحقق وتأكد مما إذا كانت لوحة التوزيع HUB متصلة بشاشة ليد وطباعة بطاقة التحكم الرئيسية متصلة بإحكام وما إذا كان تم إدخالها للخلف.

للتواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بشركة EGYLED من هنا.

بعد الانتهاء من تركيب شاشة ليد ستظهر الأسئلة والأجوبة

حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية .

1- يتم عرض نافذة برنامج مشغل شاشة ليد بشكل طبيعي ولكن الشاشة المعروضة على شاشة ليد الكبيرة غير منتظمة أو متداخلة أو مقسمة إلى نوافذ متعددة لعرض نفس الشاشة بشكل مستقل؟

يحدث هذا عادةً بسبب مشكلة في إعداد البرنامج ويمكن حلها ببساطة عن طريق الانتقال إلى إعداد البرنامج وإعادة تكوينه بشكل صحيح.

يتم توصيل كابل الشبكة الخاص بالكمبيوتر وكابل الشبكة الخاص بشاشة  ليد بشكل طبيعي لكن البرنامج يطالبك “لم يتم العثور على نظام شاشة كبيرة” (أي أن شاشة ليد الكبيرة يمكنها تشغيل الصور ومقاطع الفيديو بشكل طبيعي لكن البرنامج يفشل لتعيين جميع البيانات المرسلة مثل فشل إعداد السطوع.

عادةً ما تكون هناك مشكلة في البطاقة المرسلة ويجب حلها بعد استبدال البطاقة المرسلة.

2-شاشة الليد  يظهر بها اجزاء سوداء؟

اجزاء لاتعمل بالشاشة -

اجزاء لاتعمل بالشاشة – حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

يجب أن نأخذ في الاعتبار مشكلة نقل الطاقة ونبدأ من لوحة المشكلة للتحقق مما إذا كان مفتاح الطاقة تالفًا والتحقق مما إذا كان الكابل مفكوكًا مما أدى إلى عدم إرسال إشارة في الماضي والتحقق مما إذا كانت بطاقة الاستقبال تالفة من جانب واحد لإيجاد حل.

3- عندما تقوم شاشة ليد بتشغيل مقاطع الفيديو أو الصور يتم عرض برامج الكمبيوتر بشكل طبيعي ولكن يتم عرض الشاشة الكبيرة وهناك ظاهرة شاشة سوداء.

عادة ما يكون سبب هذه الظاهرة هو جودة كابل الشبكة عند فقدان الحزمة أثناء نقل بيانات الفيديو تظل الشاشة السوداء عالقة تحتاج إلى استبدال كابل الشبكة لتصحيح المشكلة (يُنصح باستخدام كابلات الشبكة من الفئة 5 على الأقل).

4-شاشة ليد كبيرة في الشاشة بأكملها هناك نقاط متناثرة ليست مشرقة؟

وتسمى هذه البقع غير الساطعة أيضًا بالبقع السوداء والأضواء السيئة والأضواء الميتة إذا لم تظهر البقع السوداء على شكل قطع وكانت ضمن نطاق معدل الفشل، فلن يتأثر تأثير العرض بشكل عام.

5- تظهر لوحة على شاشة ليد كتل وامضة وألوان متنوعة ويتم عرض صف من الأضواء المتتالية بشكل غير طبيعي.

عادةً ما يحدث هذا بسبب مشكلة في اللوحة ويجب استبدال اللوحة غير الطبيعية.

6- هناك مساحة عرض غير طبيعية في شاشة ليد كل الألوان الوامضة تشوش؟

تشوش - ما هي المشاكل التي يمكن ان تظهر عند تثبيت شاشة ليد سكرين

تشوش – حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية

يحدث هذا الموقف عادة بسبب مشكلة في بطاقة الاستقبال تحقق من بطاقة الاستقبال التي تتحكم في منطقة المشكلة ثم استبدل بطاقة الاستقبال.

7- يتم عرض أحد الخطوط في شاشة ليد بشكل غير طبيعي وامض بألوان متنوعة؟

تحقق مما إذا كان الكابل مفككًا وما إذا كان منفذ الكابل تالفًا إذا كانت هناك مشكلة فاستبدل الكابل أو اللوحة المعيبة.

8- كيفية جعل شاشة ليد عرض متزامن سطح المكتب محتوى الشاشة الكاملة؟

إذا لم يتم تكوين معالج فيديو ليد فمن المستحيل تحقيق عرض متزامن لشاشة ليد لمحتوى ملء الشاشة لسطح مكتب الكمبيوتر, من الضروري أن تكون مجهزًا بمعالج فيديو وضبطه على معالج الفيديو لمزامنة منطقة العرض المطلوبة مع شاشة ليد الكبيرة.

وهكذا نكون اوضحنا حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية.

لمتابعة مشروعات شركة EGYLED من هنا.

حل للمشاكل التي تظهر عند تثبيت شاشات الليد الدعائية
Back to list