اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية: مع تطور اقتصاد السوق سوف يستمر نطاق تطبيق شاشة ليد في التوسع فتم استخدام شاشة ليد كأداة لنشر المعلومات على نطاق واسع في مختلف الصناعات, شاشة ليد سكرين الكبيرة تعمل كوسيلة مرئية خارجية للكمبيوتر مع عرض بيانات ديناميكي قوي في الوقت الفعلي و وظائف عرض رسومية. و مع ذلك بعض الناس لا يفهمون الفرق بين شاشة ليد الخارجية و شاشة ليد الداخلية, هناك بعض الاختلافات الفنية لشاشة ليد سكرين الداخلية و الخارجية بما في ذلك الجوانب التالية بشكل أساسي:

1- السطوع والرؤية:

تحتاج شاشات ليد الخارجية إلى سطوع أعلى للتعامل مع التعرض للضوء القوي مثل ضوء الشمس المباشر, سطوع شاشة ليد الداخلية منخفض لأن البيئة الداخلية عادة ما تكون مظلمة نسبيًا و السطوع العالي سوف يسبب إرهاقًا بصريًا.

2-حجم العرض:

حجم شاشة ليد الداخلية أصغر بشكل عام من الحجم الخارجي  P1.5 – P2.5 – P3.076 – P4 – P4 الشائع حجم شاشة ليد الخارجية أكبر من حجم شاشة P8 ، P10 الداخلية و ما إلى ذلك.

3- مناسبة لمراقبة مسافات مختلفة.

كلما زاد البكسل، زادت وضوح الشاشة، و زادت سعة المعلومات التي يمكن أن تحتويها, المتطلبات الخارجية لكثافة البكسل ليست عالية مثل الأماكن الداخلية، لأن المراقبة بعيدة، و بالتالي فإن كثافة البكسل منخفضة، و مسافة النقطة أكبر من الأماكن الداخلية.

4- استهلاك الطاقة وتبديد الحرارة.

saving energy cabinets

كبائن ايجي ليد الموفرة للطاقة – اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

نظرًا لأن شاشة ليد الخارجية تحتاج إلى سطوع أعلى و قدرة على التكيف البيئي أقوى فإن مشاكل استهلاك الطاقة و تبديد الحرارة تحتاج إلى إيلاء المزيد من الاهتمام, إن استهلاك الطاقة و تبديد الحرارة لشاشات ليد الداخلية منخفض نسبيًا.

5- وضع التثبيت.

تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد - الاختلافات الفنية لشاشة ليد سكرين الداخلية و الخارجية

تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد – اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

في ظل الظروف العادية عند تركيبها في الهواء الطلق يتم استخدام لشاشة ليد سكرين  الخارجية حائط و أعمدة و أقواس و ما إلى ذلك وعادةً بعد الصيانة لا تأخذ في الاعتبار قيود مساحة التثبيت و في شاشة ليد الداخلية تحتاج إلى مراعاة بيئة التثبيت قدرة تحمل الجدار و ما إلى ذلك, فيجب تصميم صيانة متعدد الأغراض قدر الإمكان لتوفير مساحة التثبيت.

6- مستوى الحماية.

و من اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية تحتاج شاشات ليد الخارجية إلى مستوى عالٍ من الحماية لتحمل الرياح و الأمطار و الغبار و غيرها من الظروف الجوية السيئة, تتمتع شاشات ليد الخارجية الشائعة بمستويات حماية IP65 أو أعلى لا تحتاج شاشة ليد الداخلية إلى هذا المستوى العالي من الحماية عمومًا IP20 أو أقل.

7- تباعد بكسل.

عادة ما يكون تباعد البكسل في شاشة ليد الخارجية كبيرًا نظرًا لأن مسافة المشاهدة الخارجية بعيدة فإن الدقة العالية ليست هي الاهتمام الرئيسي, عادة ما تكون المسافة بين البكسلات في شاشات ليد الداخلية صغيرة لضمان وضوح الصورة عند عرضها من مسافة قريبة.

8- الشفافية.

كبائن ايجي ليد الشفافة

كبائن ايجي ليد الشفافة

عادةً لا تتطلب شاشات ليد الخارجية شفافية في حين أن شفافية شاشات ليد الداخلية قد تصبح جزءًا من متطلبات التصميم مثل جدران الستائر الزجاجية أو أماكن العرض الخاصة.

9- وظيفة العرض.

تُستخدم شاشة ليد الخارجية بشكل أساسي للإعلان و غالبًا ما يتم تشغيل مقاطع الفيديو الإعلانية ومقاطع الفيديو والمحتوى النصي, بالإضافة إلى الإعلانات يتم استخدام شاشة ليد الداخلية أيضًا في عرض البيانات الكبيرة و المؤتمرات والمعارض و غيرها من المناسبات و محتوى العرض أكثر شمولاً.

10- السعر.

من اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية  عادةً ما تكون شاشات ليد الخارجية أكثر تكلفة من شاشات ليد الداخلية و يرجع ذلك أساسًا إلى أن شاشات العرض الخارجية تحتاج إلى مؤشرات فنية و أداء وقائي أعلى.

لمتابعة احدث عروض شاشات شركة إيجي ليد EGYLED من هنا.

بعض انواع شاشات ليد سكرين

شاشة ليد سكرين مرنة:

شاشة ليد سكرين المرنة هي شاشة عالية المرونة والتي تتميز بالقدرة على تحقيق تأثيرات العرض المنحنية, تتبنى الشاشة وحدات مرنة يمكن ثنيها وتقسيمها وفقًا للاحتياجات و تتكيف مع عرض المشاهد ذات المواصفات و الأشكال المختلفة فميزة شاشة ليد سكرين المرنة هي المرونة القوية و التي يمكن أن تحقق طرق عرض أكثر إبداعًا و تجلب الجمهور إلى تجربة بصرية رائعة .

تستخدم شاشات العرض ليد سكرين المرنة على نطاق واسع في الأماكن ذات الأشكال الخاصة مثل الجدران المنحنية و السقوف المنحنية و المقصورات ذات الأشكال الخاصة إلخ.

شاشة ليد سكرين  Stand led screen:

شاشة ليد (ستاند) من ايجي ليد

شاشة ليد (ستاند) من ايجي ليد

شاشة  ليد سكرين  standهي نوع من شاشات العرض المستخدمة لعرض الصور و النصوص ومحتوى الفيديو.

يتميز بسطوع وتباين فائقين للغاية مما يمكن أن يجذب انتباه الجمهور و ينقل المعلومات ويخلق تأثيرًا مرئيًا فريدًا في نفس الوقت و عادة ما يتم استخدام هذه الشاشات عند مدخل المعرض أو مدخل قاعة المعرض أو اللوحات الإعلانية و ما إلى ذلك, بحيث يمكن للجمهور فهم موضوع و محتوى المعرض بشكل أكثر وضوح فتتيح الألوان المرنة و تأثيرات العرض المختلفة لشاشات  ليد سكرين STANDأن تلعب دورًا مهمًا في الدعاية في العديد من أماكن المعارض الداخلية و الخارجية.

شاشة ليد سكرين الشفافة:

شاشة ليد سكرين شفافة من شركة ايجي ليد

شاشة ليد سكرين شفافة من شركة ايجي ليد

شاشة ليد سكرين الشفافة هي شاشة عرض مصممة خصيصًا و التي تتميز بتأثير شفاف, تتبنى شاشة ليد سكرين الشفافة مواد شفافة خاصة وحبات ليد عالية السطوع  مما يجعل الشاشة تظهر شفافة بزاوية معينة و يمكن أن تخلق تأثير عرض فريدًا, تُستخدم شاشات ليد سكرين الشفافة عادةً في الجدران الزجاجية للمعارض أو نوافذ المتاجر أو الجدران الستارية لمراكز التسوق  وما إلى ذلك و التي يمكن أن تتكامل بسهولة مع البيئة المحيطة و تقوي الحس الفني لتأثير العرض.

أما عن مزايا شاشات ليد سكرين فهي متوفرة في كل من الآتي:

  1. حماية عالية الجودة
  2. يعمل بكفاءة وجودة و يتمتع بأعلى تقنيات التكنولوجيا الحديثة.
  3. تضفي ليد ات صورة أنقى للإعلان بمعدل أغمق و اللون مناسب لتجنب ازدحام الصورة.
  4. متوفر بجميع المقاسات لتناسب جميع احتياجاتك.
  5. الوزن الخفيف – الدقة حيث يمكنك التحكم في درجات الألوان و جعلها مناسبة للرؤية بشكل جيد بحيث تبدو واضحة و نقية دون تدخل.
  6. يعمل بنظام تبريد للحماية من درجات الحرارة العالية.
  7. إضاءة قوية ولكن استهلاك أقل للطاقة و عمر بطارية أطول لأنه مصمم ليكون موفرًا للطاقة قدر الإمكان.
  8. القدرة على التحكم فيه من خلال الاتصال بالإنترنت لوجود خاصية التحكم عن بعد.
  9. قدرتهم الفائقة على التحديث المستمر حسب رغبة المستهلك.
  10. امتلاك أعلى مستويات السطوع مما يوفر أقوى الصور و مقاطع الفيديو الحية و المميزة.
  11. مقاومة العوامل الطبيعية و العوامل الجوية مما يوفر لك أطول عمر للشاشات.
  12. التكيف مع جميع الأضواء المختلفة في مناطق العرض.
  13. أسرع في الانتشار و سهل التحديث.
  14. القدرة على التحكم في درجة السطوع بسهولة.

ولمتابعة احدث مشاريع شركة ايجي ليد EGYLED من هنا.

اهم 10 اختلافات بين شاشات الليد سكرين الداخلية والخارجية

Back to list