أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

Indoor Led Display Screen

– أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغيرIndoor Led Display Screen

من المهم التحدث عن أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير حيث انها أصبحت واحدة من افضل مواد الدعاية الحديثة, فتنقسم شاشات العرض ليد بشكل أساسي إلى شاشات ليد سكرين داخلية و شاشات  ليد سكرين خارجية وفقًا لأماكن التثبيت الخاصة بها.

تتميز شاشة ليد سكرين الإعلانية من EGYLED بأنها متينة و ممتازة في الأداء و يمكنها عرض محتوى الإعلان في مناسبات مختلفة مثل الأماكن الخارجية و شبه الخارجية و الداخلية.

شاشات ليد سكرين الداخلية عبارة عن شاشات عرض ليد مثبتة في بيئة داخلية وتستخدم على نطاق واسع في الأماكن الداخلية.

بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من شاشات ليد تتمتع شاشات ليد الداخلية بمعدل تحديث مرتفع وسطوع عالي  تباين عالي و استنساخ للألوان و تأثير العرض أكثر وضوحًا و إشراقًا و حيوية.

تنقسم شاشات LED الداخلية إلى P1.2 / P1.5 / P1.8 / P2.5 / P3.076 / P4 / P5 وغيرها من المواصفات فكلما زاد الرقم خلف الرقم كانت وحدات بكسل الشاشة أقل.

تقدم شركة EGYLED شاشات ليد للإعلانات الداخلية عالية الجودة وعالية الثبات  و تتميز بوزن خفيف للغاية و سمك فائق النحافة و سهولة الصيانة و التركيب السهل.

وفي هذا المقال سوف نقوم بتوضيح أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير من خلال النقاط التالية:

  • ما هو البكسل في شاشات ليد سكرين ؟
  • كيفية قياس درجة البكسل.
  • مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير :
  1. الربط السلس .
  2. سطوع عالي ذكي قابل للتعديل .
  3. الأداء الرئيسي للمقياس الرمادي العالي و اللون الأقوى .
  4. تباين عالي و سرعة استجابة أسرع و تردد تحديث عالي .
  5. استعادة اللون الطبيعي .
  6. تم تسطيح التجربة البصرية .
  • انواع شاشات ليد سكرين الداخلية
  • مزايا شاشة ستاند ليد سكرين) (stand.
  • ما هي شاشة ليد سكرين المرنة ؟
  • ماهي مميزات شاشة ليد سكرين المرنة ؟
  • ما هي شاشة ليد سكرين الشفافة ؟

قبل التحدث عن أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير يجب أولا معرفة ماهو البكسل في شاشات الليد؟

ما هو البكسل في شاشات ليد سكرين ؟

إذا كنت تبحث عن لافتات رقمية لعلامتك التجارية  فإن درجة البكسل هي المصطلح الأساسي الذي يجب أن تعتاد عليه لذلك عندما يتعلق الأمر بالعثور على الشاشة المناسبة  فمن المهم معرفة درجة البكسل بهذه الطريقة  يمكنك فهم ما هو مناسب لعرض صورة واضحة .

بعبارات الشخص العادي فإن درجة البكسل هي المسافة الإجمالية بين البكسل تُقاس عادةً بالميليمترات و هي مقياس من نقطة المنتصف للبكسل إلى نقطة المنتصف للبكسل المجاور عندما تكون درجة البكسل صغيرة ستكون  الليد أقرب و يؤدي إلى جودة دقة أعلى .

يعني إرتفاع درجة البكسل مسافة أكبر بين وحدات البكسل على هذا النحو تحصل على دقة أقل ترتبط شاشة الليد ذات درجة البكسل الصغيرة بالدقة للحصول على مسافة المشاهدة المثلى عندما يكون الرقم صغيرًا  يتم إستخدام المزيد من وحدات البكسل لعمل الصورة على الشاشة على هذا النحو  فإنه يحسن دقة العرض و مسافة المشاهدة المثلى.

هذا يعني أنه عندما تكون درجة البكسل صغيرة يمكن أن يتمتع المشاهد بدقة جيدة حتى عند الوقوف بالقرب من الشاشة بينما تعمل شاشة ليد ذات درجة البكسل الصغيرة على تحسين جودة الصورة  إلا أنها تأتي بسعر باهظ بإختصار عندما يكون لديك المزيد من مجموعات ليد على الشاشة ستكون درجة البكسل أقل و ستكون نفقاتك أعلى .

و مع ذلك يمكنك خفض التكاليف دون المساومة على جودة العرض عن طريق إختيار مساحة بكسل كبيرة بشرط ألا يكون جمهورك قريبًا جدًا من الشاشة ومع ذلك إذا لم تكن هناك مساحة كبيرة بين الشاشة و جمهورك فإن درجات البكسل الصغيرة بجميع انواعها أمر لا بد منه .

إذا كنت ترغب في تعليق الشاشة أعلى و أبعد من جمهورك مثل لافتات المطار فيجب أن تكون شاشة العرض ليد بحجم 6 مم هي الخيار الأفضل الصور من شاشة ليد ذات درجة البكسل الصغيرة تجعل حافة الصورة واضحة و يتم استعادة المعلومات بدقة .

كيفية قياس درجة البكسل ؟

على شاشة الليد المنفصلة يمثل البكسل يتكون من 3 بكسلات فرعية يمثل كل منهم  ليد فرديًا يتكون من 3 مكونات RGB  كما تعلم  يتم استخدام درجة البكسل لوصف المسافة بين وحدتي بكسل متجاورتين على شاشات العرض و الشاشات وأجهزة التلفزيون .

عندما يتعلق الأمر بالشاشات المنحنية أو الألواح المسطحة حيث تحتوي الشاشة على تقنية انبعاث الضوء أو انعكاس الضوء يتم قياس درجة البكسل على سطح الشاشة بمساعدة تقنية العرض يتم قياس درجة البكسل من حيث يتم عرضه بدلاً من شاشة الوجهة .

و مع ذلك في معظم الأحيان يكون الأمر أكاديميًا للأشخاص و أثناء فحص الشاشة المناسبة لتطبيق معين قد تسمع درجة البكسل أثناء وصف جودة الصورة على الإسقاط الخلفي و شاشات الكريستال السائل ذات الإضاءة الخلفية ليد و شاشات الكريستال السائل و ما إلى ذلك علاوة على ذلك  يتم وصف هذه التقنيات دائمًا من حيث “التعريف” أو “الدقة”.

على سبيل المثال الدقة العالية الوضوح العالي  الوضوح العالي 2X ، 4X ، إلخ و “درجة البكسل” محجوزة لتقنية شاشة العرض ليدعندما يتعلق الأمر بتكنولوجيا SMD-LED الداخلية أو الخارجية أو تقنية العرض المنفصلة  فإن الأمر كله يتعلق بالمسافة الرأسية و الأفقية بين مراكز  الليدات التي تتكون من الصمام الثنائي الأحمر والأخضر و الأزرق.

بشكل عام عندما يتعلق الأمر بحساب درجة البكسل لشاشة  ليد سكرين فأنت بحاجة إلى حساب إجمالي وحدات البكسل التي يمكن أن تحتوي عليها الشاشة .

و لا ينبغي أن يكون أقل من 30000 بكسل على سبيل المثال  إذا كنت بحاجة إلى شاشة بحجم 3 × 1 م  فأنت بحاجة إلى تحويل الحجم إلى متر مربع وضرب القاعدة في ارتفاعها .

في هذه الحالة يجب أن يكون لديك ليدات بطول 3 أمتارشاشة مربعة بعد ذلك تأتي درجة البكسل التي عند ضربها بعدد البكسل / م 2 ستعطي قيمة 30000 بكسل لذلك إذا قمت بضرب السطح بمقدار 10 مم بكسل  يمكنك الوصول إلى وحدات البكسل الموصى بها لإنتاج مقاطع فيديو و صور.

أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير :-

1- الربط السلس:

Indoor led cabinet

Indoor led cabinet – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

لا يمكن لتقنية عرض الشاشة الكبيرة الربط أن تتجنب تأثير الإطار المادي عندما تلبي احتياجات العملاء إلى أقصى حد حتى لو كانت شاشة DID الاحترافية ذات الحافة الضيقة جدًا لا تزال تحتوي على طبقات ربط واضحة جدًا إذا كانت شاشة ليد سكرين  تجعل طبقات الربط تصل إلى متطلبات سلسة فإن مزايا الربط السلس لليدات ذات درجة صغيرة عالية الكثافة كافية لتسليط الضوء عليها.

2- سطوع عالي ذكي قابل للتعديل:

سطوع عالي - أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

سطوع عالي – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

واحده من أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير, تميز شاشة الليد نفسها بسطوع عالٍ من أجل تلبية تأثير المشاهدة المريح للمشاهد في بيئة الإضاءة القوية و بيئة الإضاءة المظلمة و لتجنب التعب البصري يمكن إيقاف تعديل السطوع باستخدام نظام استشعار الضوء.

3- الأداء الرئيسي للمقياس الرمادي العالي و اللون الأقوى:

حتى في حالة السطوع المنخفض يكون أداء التدرج الرمادي لشاشة العرض مثاليًا تقريبًا و مستوى الصورة المعروضة و حيويتها أعلى من شاشة العرض التقليدية و يمكنها بشكل أساسي عرض المزيد من تفاصيل الصورة دون فقدان محتوى المعلومات.

4- تباين عالي و سرعة استجابة أسرع و تردد تحديث عالي:

معدل التحديث - Indoor led screen

معدل التحديث – Indoor led screen – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

واحدة من أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير  وهي عدد المرات التي يقوم فيها شعاع الإلكترون بمسح الصورة على الشاشة بشكل متكرر كلما زاد عدد عمليات المسح زاد معدل التحديث وكان استقرار الصورة المعروضة (الصورة) أفضل.

كلما انخفض معدل التحديث زاد وميض الصورة و اهتزازها وزادت سرعة تعب العين في ظل معدل التحديث العالي يمكن لشاشة ليد ذات المسافة الصغيرة التقاط الصورة بثبات بدون شاشة سوداء مع تموجات و حافة الصورة واضحة تعمل شاشة ليد ذات المسافة الصغيرة على استعادة محتوى المعلومات الحقيقي للصورة.

5- إستعادة اللون الطبيعي:

حدد تقنية تصحيح نقطة بنقطة المتقدمة عالميًا وقم بتطبيق مبدأ انبعاث ضوء الليد و حافظ على صحة اللون وتجنب فقدان اللون و انحرافه الناجم عن تقنيات العرض الأخرى مثل مادة عرض الإضاءة الخلفية و تشغيل الضوء المسار و استكمال استنساخ اللون الحقيقي.

6- تسطيح التجربة البصرية:

عندما يختار العميل اختيار تنسيق التشغيل ثلاثي الأبعاد سيقدم جدار الربط صورًا تهتز عالية الوضوح سواء كان البث التلفزيوني المباشر أو عرض المعرض أو الإعلان الرقمي يمكنه تفسير الرؤية الرائعة بشكل كامل مما يسمح للجمهور بالاستمتاع بتجربة بصرية خاصة.

أنواع شاشات ليد سكرين الداخلية:

شاشة ليد (ستاند) من ايجي ليد

شاشة ليد (ستاند) من ايجي ليد – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

ما هي شاشة ليد سكرين (stand led screen) ؟

من انواع شاشات العرض ليد سكرين, شاشة ستاند ليد سكرين)  stand led screen ) فهي شاشة قائمة بذاتها لعرض مقاطع الفيديو و الصور الجذابة في الداخل و الخارج بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة و مراكز التسوق, المناسبات و المعارض و ما إلى ذلك مقارنة بوسائط الإعلان التقليدية فإن هذا النوع من الشاشات له مزايا كبيرة من حيث التأثير و التكلفة و المرونة .

يمكن أن تكون شاشة ستاند ليد سكرين  (stand led screen)  رأسية أو مثبتة على الحائط أو معلقة و يمكن أيضًا تقطيعها بشكل إبداعي لإضافة شخصية, هذه الخصائص تجعلها مثالية للإعلان مما يوفر تكاليف الصيانة .

ولمعرفة المزيد عن مشاريع شركة EGYLED من هنا.

1- مزايا شاشة ستاند ليد سكرين (Stand Led Screen) :-

  • تصميم نحيف للغاية و بسيط و جميل:

تتبنى شاشة ستاند ليد سكرين(Stand Led Screen)تصميم نحيف للغاية وسهل النقل مع تسطيح جيد و بدون فجوات و يمكن نقلها و تعديلها بمرونة و فقًا لتطبيق المشهد الفعلي.

  • طريقة العرض:

يعد عرض الصور الواضح و المرن أيضًا أحد الميزات لشاشة ليد سكرين)  (stand led screen بحيث تختلف عن التقليدية .

  • متعددة أشكال التثبيت ومرنة ومريحة:

يمكن أيضًا تثبيت شاشة ليد سكرين(Stand Led Screen)بأشكال مختلفة لتلبية متطلبات الاماكن المختلف التي توضع فيها . فمثلا لتطبيقات مراكز التسوق يمكن اعتماد التثبيت الرأسي القياسي قم بفتح الدعامة المخفية على ظهر المنتج و يمكن استخدامها مباشرة يفتح في ثانية واحدة و هو مناسب و سريع بالنسبة للمطاعم و الفنادق.

و للسيناريوهات الأخرى يمكن استخدام التثبيت المثبت على الأرض و الحامل الرأسي القياسي اختياري يمكن نقلها بسهولة بعد ذلك .

  • سهولة الصيانة:

ميزة أخرى وهي سهولة صيانتها و توفير الوقت للتركيب و التفكيك حيث يمكن أن يتم تزفير وقت التثبيت و سرعة التركيب ما يعزز بشكل فعال فرص البيع.

أصبحت شاشة ليد سكرين  (Stand Led Screen )حقًا جهاز العرض الصحيح اللازم للترويج و النشر, كما أن التصميم سهل الاستخدام للغاية ويمكن فتحه بدون أدوات في ثانية واحدة في حالة حدوث عطل أثناء الاستخدام يمكن صيانته في الوقت المناسب دون تفكيك معقد للوحدة الداخلية للمنتج.

2-ما هي شاشة ليد سكرين المرنة ؟

خلايا شركة ايجي ليد المرنة - أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

خلايا شركة ايجي ليد المرنة – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

من انواع شاشات العرض ليد سكرين,  شاشة ليد سكرين المرنة حيث إنها مصنوعة من مادة مرنة خاصة  والتي تتمتع بمرونة قوية ومجموعة واسعة من التطبيقات.

ماهي مميزات شاشة ليد سكرين المرنة ؟

  • مرونة عالية:

باستخدام لوحات الدوائر المرنة وأقنعة السيليكون يمكنك تصميم أشكال وتأثيرات وأنواع مختلفة حسب الرغبة و اصنع أي شكل لجدار فيديو ليد سكرين كما تريد.

بالمقارنة مع شاشة العرض ليد سكرين التقليدية فإن مرونة شاشة العرض ليد المرنة اكبر بكثير و يمكن تعديل الحجم و المظهر بحرية لتلبية تطبيق تصميمات الأشكال الفردية المختلفة.

  • رقيقة جدا وخفيفة الوزن:

تتميز شاشات ليد سكرين المرنة من شركة EGYLED بانها رقيقة وذات مرونة عالية وايضا خليفة الوزن وبذلك فهي تضيف امكانيات متعددة للمستخدمين.

  • تصميم الخدمة الأمامية:

تتبنى شاشة ليد سكرين المرنة مغناطيس قوي بحيث يمكن إصلاح شاشة ليد سكرين المرنة في الواجهة الأمامية إنه بسيط للغاية ومريح للتثبيت والتشغيل.

  • تخصيص الشكل:

يمكن تخصيص شاشة ليد المرنة بأي شكل وفقًا لاحتياجات العملاء مثل: شاشة ليد أسطوانية شاشة ليد منحنية شاشة ليد متموجة إلخ.

  • مجموعة واسعة من التطبيقات:

يمكن استخدام شاشات ليد المرنة في مختلف المجالات والتطبيقات مثل مراكز التسوق  والبنوك واالجامعات والمباني الداخلية والمباني الخارجية والتلفزيون والمعارض والعروض خاصة بالنسبة للمباني غير النظامية المختلفة شاشة ليد المرنة مناسبة جدًا.

3-ما هي شاشة ليد سكرين الشفافة ؟

كبائن ايجي ليد الشفافة - خلايا شركة ايجي ليد المرنة - أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

كبائن ايجي ليد الشفافة – خلايا شركة ايجي ليد المرنة – أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير

من انواع شاشات العرض ليد سكرين, فشاشات الليد الشفافة مثالية حيث انها تترك انطباعًا دائمًا لدى أي جمهورإلى جانب ذلك هذه الشاشات موفرة للطاقة أيضًا وهي حل جذاب للشركات حيث يمكنك استخدامها في صالات العرض والأماكن العامة الأخرى للإعلان / العرض.

مميزات وفوائد شاشة ليد سكرين الشفافة:-

تعد شاشة ليد سكرين الشفافة خيارًا ممتازًا لأغراض العرض التجارية مميزات وفوائد هذه الشاشات كالتالي:

  • زيادة الرؤية:

تسمح شاشة ليد سكرين الشفافة بمزيد من الرؤية والعمق فمن السهل جذب انتباه جمهورك علاوة على ذلك توفر شاشات ليد سكرين الشفافة جودة صورة أفضل. كما أنه يوفر تباينًا ووضوحًا أعلى مما يوفر صورة واضحة.

  • المتانة:

هذه الشاشات متينة للغاية ويمكن أن تتحمل الظروف الجوية القاسية هذا يجعلها ممتازة للاستخدام الداخلي والخارجي إلى جانب ذلك  تتمتع ليد الشفافة بعمر يصل إلى 10 سنوات وهذا يجعلها استثمارًا ممتازًا طويل الأجل للشركات والمنازل على حدٍ سواء.

  • كفاءة الطاقة:

تستهلك شاشات ليد الشفافة طاقة أقل من شاشات ليد التقليدية.

  • السطوع:

شاشات ليد الشفافة ساطعة بدرجة كافية لضوء النهار فلديها أعلى سطوع  إعدادات من شاشات LCD التقليدية أو شاشات البلازما هذا يجعلها مثالية للاستخدام الخارجي في ضوء الشمس المباشر.

لطلب عروض اسعار من شركة إيجي ليد EGYLED من هنا.

أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير.

أهم 6 مزايا لشاشة ليد سكرين ذات البكسل الصغير.

Back to list