8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين

8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين

8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين

8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين: عند شراء شاشات ليد سكرين يجب عليك إيجاد التوازن بين تحقيق الجودة المرئية و إدارة إستهلاك الطاقة اعتمادًا على تصميم و موقع اللوحة المحددة, فيما يلي بعض الميزات التي تضمن أن شاشات الليد سكرين تجعل المحتوى الخاص بك مميزًا بغض النظر عن ظروف الطقس أو الإضاءة.

  • قابلية التوسع.
  • كفاءة الطاقة.
  • سهولة التكامل.
  • عمر طويل.
  • سهولة الاستخدام والتركيب.
  • نسبة العرض إلى الارتفاع للوحة الإعلانات الرقمية.
  • دقة اللوحات الرقمية.
  • معدل التحديث (هرتز) ومعدل الإطارات (إطارًا في الثانية).

 8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين

1-قابلية التوسع:

مع نمو نشاطك التجاري ستحتاج إلى شاشات أكبر أو صور أكثر تشكيلًا أو قد ترغب في إجراء تغييرات على نوع المحتوى الذي تستخدمه, عادة ما تكون هذه التحسينات أكثر صعوبة مع شاشات العرض التقليدية أو الثابتة لأنه يمكنك إجراء أي تغييرات دون الإضرار بمحتوى الإعلان الأصلي.

ومع ذلك يمكن تغيير حجم شاشات ليد سكرين الرقمية بسهولة إلى أحجام مختلفة و تتوافق مع الإدارة عن بعد لتبديل المحتوى مما يجعلها قابلة للتكيف مع مختلف المواقع والاحتياجات الإعلانية سواء كانت شاشات ليد صغيرة على جانب الطريق أو شاشة عرض كبيرة في وسط المدينة يمكن تخصيصها لتناسب المساحة المتوفرة.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

2-كفاءة الطاقة:

كفاءة الطاقة

كفاءة الطاقة

من الـ8  مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين مع مرور الأيام أصبح انخفاض استهلاك الطاقة و الحاجة إلى تقليل البصمة الكربونية و إنبعاثات الغازات الدفيئة أمرًا لا مفر منه يهتم المصنعون الآن بشكل خاص بالمكونات التي تدخل في صنع تقنيات العرض وكيف يمكن أن يكون لها آثار ضارة على البيئة.

على عكس تقنية الإضاءة التقليدية لمصابيح الفلورسنت ذات الكاثود البارد (CCFL) و المصابيح المتوهجة تم تصميم شاشات ليد سكرين الرقمية لتكون موفرة للطاقة و هي تستخدم تقنية الليد التي تستهلك طاقة أقل من طرق الإضاءة التقليدية مما يقلل من تكاليف التشغيل و الأثر البيئي.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

3-سهولة التكامل:

يمكن أن تؤدي أتمتة الأنظمة و تنظيمها بدلاً من تشتيتها إلى زيادة الكفاءة وتحسين سير العمل في بيئة الأعمال وهذا هو السبب في أن أي نظام تضيفه إلى الإعداد الحالي الخاص بك يصبح غير منظم بنفس القدر يمكن أن يؤدي هذا الخطأ الذي يمكن تجنبه إلى عرض معلومات الشركة ذات الصلة أو المحتوى الخاطئ أو الحملة.

ومع ذلك تم تصميم شاشات ليد سكرين الرقمية لتحقيق التكامل السلس مع تقنيات الإعلان الأخرى يتيح ذلك للمعلنين مزامنة المحتوى عبر لوحات إعلانية متعددة مما يؤدي إلى إنشاء رسالة متسقة و مؤثرة مع هذا الاتساق لن يرتبك العملاء عندما يحاولون اتخاذ إجراء ما.

لمزيد من المعلومات عن حولول الاعمال الخاصة بشركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

4-عمر طويل:

Lifetime

Lifetime

إن العمر الافتراضي لشاشات الليد مهم لأنه يحدد المدة التي يمكن أن تعمل فيها حتى مع الاستخدام المستمر و التعرض لفترات طويلة لمتطلبات العرض الصعبة يبلغ عمر الشاشات التقليدية 50000 ساعة في حين أن شاشات ليد سكرين  تصل إلى 100000 ساعة.

تحتاج معظم الأنشطة التجارية إلى عرض إعلاناتها يومًا بعد يوم و لكن لكي يصبح ذلك ممكنًا تحتاج إلى شاشات ليد سكرين ذات عمر ممتد لتناسب هذه الحاجة, يعد طول عمرها و متانتها من المزايا التي يمكن للمعلنين و المسوقين الاعتماد عليها في استثماراتهم لفترات طويلة دون استبدال أو صيانة متكررة.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

5-سهولة الاستخدام والتركيب:

عند الحديث عن شاشات ليد سكرين لا يمكن تجاهل البساطة المصاحبة لها و من خلال التعليمات الصحيحة أو الدليل أو أدلة التثبيت يمكن تركيبها و فكها بسهولة.

ثانيًا: لا يوجد تدريب خاص مطلوب لعرض المحتوى على هذه الشاشات لأن وظائفها ليست معقدة مثل تقنيات العرض الأخرى.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

6-نسبة العرض إلى الارتفاع للوحة الإعلانات الرقمية:

نسبة العرض إلى إرتفاع شاشات الليد هي العلاقة أو الاختلاف بين ارتفاع الشاشة و عرضها هذه الميزة مهمة لأنها تحدد عادة نسبة الصورة التي يمكن عرضها على شاشة معينة.

ولكن إلى جانب نسبة العرض إلى إرتفاع شاشات الليد تتمتع وحدات البكسل أيضًا بنسب عرض إلى ارتفاع لذلك قد يكون من الصعب جدًا على الأشخاص التمييز بينها.

تعني نسبة العرض إلى الارتفاع لشاشات ليد سكرين الأعلى مثل 16:9 أن الشاشة متوافقة مع محتوى الشاشة العريضة مع نسبة عرض إلى ارتفاع مماثلة.

في مثل هذه الحالات قد لا يتم عرض نسبة العرض إلى الارتفاع للمحتوى الأقل بشكل مثالي لأنه سيُطلب من الشاشة تمديد الصورة لتناسبها.

أثناء هذه العملية قد يصبح تمثيل المحتوى مشوهًا أو باهتًا قليلاً لذا يُنصح بمقارنة نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة مع تلك الصورة أو الفيديو الذي تعرضه قبل شراء شاشات ليد سكرين.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

7-دقة اللوحات الرقمية:

ميزة أخرى أو أحد المصطلحات الأكثر شيوعًا التي ستصادفها في ذهنك بشأن لوحة الإعلانات الرقمية (شاشة الليد سكرين) هي دقة العرض, يتم الآن إستخدام دقة العرض للتعبير عن عدد وحدات البكسل التي تم ترتيبها أفقيًا وعموديًا على شاشات الليد تحدد هذه الميزة جودة الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسومات التي ستعرضها شاشتك.

بشكل عام هناك العديد من دقة شاشات ليد سكرين القياسية التي تتراوح من الدقة العالية الكاملة (HD) والدقة العالية (FHD) و2K والدقة الفائقة (UHD) أو 4K و8K. تعرض كل هذه الدقة المحتوى بمستويات مختلفة من الوضوح ولكن كلما زادت الدقة كلما ظهر المحتوى الأكثر وضوحًا وحيوية على شاشتك.

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

8-معدل التحديث (هرتز) ومعدل الإطارات (إطارًا في الثانية):

من الـ 8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين, عند الحديث عن معدل التحديث لشاشات الليد سكرين  قد تصادف أيضًا معدل الإطارات يستخدمها بعض الأشخاص بشكل تبادلي أو حتى يحاولون رسم تشابه بين الاثنين لكنهما ليسا متماثلين على الرغم من أن كل شاشات ليد سكرين تحتوي على الميزتين.

يشير معدل التحديث الذي يتم قياسه بالهرتز إلى عدد المرات التي تقوم فيها شاشات الليد سكرين بتحديث المحتوى الذي تعرضه في الثانية في حين أن معدل الإطارات هو التردد الذي يتم به التقاط الصور و عرضها.

الآن ما الفرق بين معدل التحديث و معدل الإطارات إنها قياسات مختلفة ولكن عادةً ما يُطلب منها أن تكون متساوية مع بعضها البعض في تقنية العرض لضمان تجربة سلسة.

يتراوح معدل التحديث ومعدل الإطارات من 60 هرتز و60 إطارًا في الثانية و120 هرتز و120 إطارًا في الثانية و144 هرتز و144 إطارًا في الثانية وما إلى ذلك.

وينبغي أن يكمل كل منهما الآخرولكن إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى نفس القيم فيمكن تشغيل معدل تحديث أعلى مستويات أقل لكنك لن تتمتع بنفس التجربة التي كنت ستحصل عليها لو كانت القيم هي نفسها أخيرًا.

ضع في اعتبارك أن ارتفاع معدل هرتز أو إطارًا في الثانية يؤدي إلى عرض أكثر سلاسة وتقليل ضبابية الحركة علىشاشات الليد.

ولمزيد من المعلومات عن منتجات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

EGYLED Logo

EGYLED Logo

8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين

(8 مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين)

Back to list