شاشة ليد سكرين التجارية

شاشة ليد سكرين التجارية

شاشة ليد سكرين التجارية

مع نمو نشاطك التجاري ستحتاج إلى شاشات أكبر أو صور أكثر تشكيلًا أو قد ترغب في إجراء تغييرات على نوع المحتوى الذي تستخدمه لذا ننصحك باءستخدام شاشة ليد سكرين التجارية.

  1. ما هي شاشة ليد سكرين التجارية؟
  2. تطبيقات شاشات ليد سكرين التجارية.
  3. تقنية العرض ليد سكرين التجارية الأنيقة والمتطورة.
  4. نصائح لاختيار النوع المناسب من شاشات ليد سكرين التجارية لتعزيز أعمالك.
  5. مميزات تجعلك تقتني شاشة ليد سكرين التجارية.

1- ما هي يسمى شاشة ليد سكرين التجارية؟

اكتسبت شاشة ليد سكرين التجارية شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة لأنها توفر تجربة إعلانية فريدة وغامرة للعملاء تستخدم الشركات هذه الوسيلة الإعلانية لجذب انتباه الجمهور والزوار والاحتفاظ به من خلال استخدام شاشة ليد سكرين لقد كانت شاشات  ليد سكرين بمثابة نعمة للإعلان التجاري والترويج للعلامة التجارية لأنها تدعم شاشات عرض المحتوى المتعددة.

يساعد نظام التحكم الاحترافي المقترن بالتكنولوجيا المتقدمة في عرض أشكال مختلفة من المحتويات مثل الرسائل النصية ومقاطع الفيديو والصور على شاشة ليد سكرين.

يمكن اختيار هذا الشكل الإبداعي للإعلان على أساس الجماهير ونوع الرسالة التي تريد نقلها إلى عملائك أو جمهورك تحظى شاشات  ليد سكرين التجارية بشعبية كبيرة لأنها تنتج صورًا مذهلة وواضحة للغاية يمكنها جذب انتباه الجميع.

2- تطبيقات شاشات  ليد سكرين التجارية:

لقد انتشر استخدام شاشات العرض ليد سكرين التجارية عبر الصناعات والشبكات متعددة القنوات خلال السنوات القليلة الماضية حيث أن تطبيقاتها للشركات لا نهاية لها, يمكن تخصيص شاشات  ليد سكرين هذه وفقًا لاحتياجات عملك وتشمل التطبيقات المختلفة لهذه الشاشات.

مراكز التسوق:

شاشات ليد بمراكز التسوق - شاشة ليد سكرين التجارية

شاشات ليد بمراكز التسوق – شاشة ليد سكرين التجارية

تُعرف شاشات ليد سكرين بجمالها الفني الحديث والجذاب الذي تعززه بيئة مراكز التسوق تستخدم الأقسام الزجاجية والديكورات الداخلية للمول والأسطح الأخرى شاشات العرض هذه لنقل الرسالة إلى العملاء والجمهور.

الحملات الإعلانية:

شاشات حملات اعلانية

شاشات حملات اعلانية – شاشة ليد سكرين التجارية

يمكن للشركات الاستفادة من شاشة ليد سكرين التجارية التي يمكن عرضها على الطرق السريعة الرئيسية والواجهات أو أعلى المباني ومحطات الحافلات والمواقع الإستراتيجية الأخرى ذات الحركة المرورية العالية, فهو يتيح العرض المناسب لرسالة العمل بحيث تترك انطباعًا دائمًا في ذهن المشاهدين.

3- تقنية الشاشات ليد سكرين التجارية الأنيقة والمتطورة:

  • شاشة ليد سكرين ثلاثية الأبعاد:
شاشة ليد ثلاثية الابعاد

شاشة ليد ثلاثية الابعاد – شاشة ليد سكرين التجارية

تعد شاشة ليد سكرين ثلاثية الأبعاد حلاً مثاليًا للعلامة التجارية والترويج لأعمالك لأنها توفر تأثيرًا طويل الأمد على المارة.

يمكن للتأثير ثلاثي الأبعاد الواقعي للغاية أن يعزز رؤية المنتج وتأثير العلامة التجارية من خلال إنشاء تأثيرات بصرية ممتعة من الناحية الجمالية وأكثر تأثيرًا يتم استخدامه في العديد من الإعدادات بما في ذلك العروض الترويجية للبيع بالتجزئة وعروض المعارض والإعلانات الخارجية.

  • شاشة ليد سكرين مرنة:
شاشة ليد سكرين مرنة - شاشة ليد سكرين التجارية

شاشة ليد سكرين مرنة – شاشة ليد سكرين التجارية

يمكن تشكيل شاشات  ليد سكرين التجارية هذه إلى تصميمات إبداعية وفريدة من نوعها مثل شاشات  ليد سكرين المنحنية والشاشات العمودية والشاشات المرنة والشاشات الشفافة,تساعد شاشة ليد سكرين هذه الشركات على تحويل شاشاتها إلى أي أشكال جذابة أو غير منتظمة لإشراك الجمهور والعملاء بشكل أكثر فعالية.

  • شاشات ليد سكرين الشفافة:
شاشة ليد سكرين شفافة - كيف تعمل شاشة ليد سكرين؟

شاشة ليد سكرين شفافة – شاشة ليد سكرين التجارية

هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا وجاذبية لعرض رسالة العمل لشاشات العرض ليد سكرين الشفافة, تستخدم تقنية العرض هذه مادة شفافة لإنشاء صورة نابضة بالحياة وحيوية لإشراك الجمهور إنها تتيح وسيلة فعالة من حيث التكلفة لنقل رسائل الأعمال حيث أن سعر شاشة ليد سكرين التجارية في متناول الشركات.

4- نصائح لاختيار النوع المناسب من شاشات  ليد سكرين التجارية لتعزيز أعمالك:

من المعروف أن شاشة ليد سكرين التجارية تعمل على إنشاء قطع مركزية جذابة وجذابة للأعمال في مجموعة كبيرة ومتنوعة من المساحات التجارية. يمكنه بسهولة تحويل البيئة والمظهر العام للمساحة دون عناء.

عند اختيار شاشة ليد سكرين هذه، عليك التأكد من أنها مقاومة للماء وذات سطوع عالٍ بحيث يمكن عرضها في الخارج دون التعرض للتلف, يجب أن تتمتع شاشة ليد سكرين بدرجة حرارة عمل واسعة بحيث يمكن تركيبها والعمل بشكل جيد حتى في الظروف الجوية القاسية.

تحتاج أيضًا إلى تحديد نوع التحكم الذي تريده لشاشة ليد سكرين والذي يمكن أن يكون نموذجًا متزامنًا بالإضافة إلى نموذج غير متزامن. يجب تقييم نوع درجة البكسل المثالية التي تريدها لشاشة ليد سكرين بناءً على متطلبات عملك.

ولكن من المهم أيضًا معرفة سعر شاشة ليد سكرين التجارية قبل اختيار الخيار الذي سيعمل بطريقة ممتازة للإعلان والتسويق التجاري, سواء كنت ترغب في استخدام شاشة ليد سكرين في الداخل أو في الخارج فسوف يحدد أيضًا نوع شاشة ليد سكرين التي ترغب في الاستثمار فيها لعملك.

ولمعرفة المزيد عن منتجات شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

لماذا تختار معدل التحديث العالي لشاشة ليد سكرين ؟

تنقسم شاشة ليد سكرين إلى نوعين: معدل تحديث مرتفع ومعدل تحديث عادي يمكن أن يصل معدل التحديث للشاشة ذات معدل التحديث العالي إلى 3840 هرتز/ثانية ومعدل التحديث الطبيعي هو 1920 هرتز/ثانية.

عند تشغيل مقاطع الفيديو والصورفإن معدل التحديث العالي والتحديث العادي للشاشات لا يمكن تمييزهما بالعين المجردة تقريبًاولكن يمكن تمييزهما من خلال الهواتف المحمولة والكاميرات عالية الوضوح.

إذا لم تكن المتطلبات عالية أو لم تكن هناك متطلبات للتصوير فيمكنك استخدام معدل التحديث العام ويمكنك اختيار شاشة ليد سكرين والسعر أيضًا في المتناول.

يختلف سعر معدل التحديث المرتفع ومعدل التحديث العام تمامًا ويعتمد الاختيار المحدد على احتياجات العملاء وميزانية رأس المال.

شاشة ليد سكرين ذات معدل التحديث المنتظم ستحتوي على تموجات مائية واضحة عند التقاط الصور بالهاتف المحمول وتبدو الشاشة تومض بينما الشاشة ذات معدل التحديث العالي لن تحتوي على تموجات مائية.

5- مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين التجارية:

1- قابلية التوسع:

مع نمو نشاطك التجاري ستحتاج إلى شاشات أكبر أو صور أكثر تشكيلًا أو قد ترغب في إجراء تغييرات على نوع المحتوى الذي تستخدمه, عادة ما تكون هذه التحسينات أكثر صعوبة مع شاشات العرض التقليدية أو الثابتة لأنه يمكنك إجراء أي تغييرات دون الإضرار بمحتوى الإعلان الأصلي.

ومع ذلك يمكن تغيير حجم شاشات ليد سكرين الرقمية بسهولة إلى أحجام مختلفة وتتوافق مع الإدارة عن بعد لتبديل المحتوى مما يجعلها قابلة للتكيف مع مختلف المواقع والاحتياجات الإعلانية سواء كانت شاشات ليد صغيرة على جانب الطريق أو شاشة عرض كبيرة في وسط المدينة يمكن تخصيصها لتناسب المساحة المتوفرة.

2- كفاءة الطاقة:

من مميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين  مع مرور الأيام أصبح انخفاض استهلاك الطاقة والحاجة إلى تقليل البصمة الكربونية وانبعاثات الغازات الدفيئة أمرًا لا مفر منه يهتم المصنعون الآن بشكل خاص بالمكونات التي تدخل في صنع تقنيات العرض وكيف يمكن أن يكون لها آثار ضارة على البيئة.

على عكس تقنية الإضاءة التقليدية لليدات الفلورسنت ذات الكاثود البارد (CCFL) والليدات المتوهجة تم تصميم شاشات ليد سكرين الرقمية لتكون موفرة للطاقة وهي تستخدم تقنية الليد التي تستهلك طاقة أقل من طرق الإضاءة التقليدية مما يقلل من تكاليف التشغيل والأثر البيئي.

3-سهولة التكامل:

يمكن أن تؤدي أتمتة الأنظمة وتنظيمها بدلاً من تشتيتها إلى زيادة الكفاءة وتحسين سير العمل في بيئة الأعمال وهذا هو السبب في أن أي نظام تضيفه إلى الإعداد الحالي الخاص بك يصبح غير منظم بنفس القدر يمكن أن يؤدي هذا الخطأ الذي يمكن تجنبه إلى عرض معلومات الشركة ذات الصلة أو المحتوى الخاطئ أو الحملة.

ومع ذلك تم تصميم شاشات ليد سكرين الرقمية لتحقيق التكامل السلس مع تقنيات الإعلان الأخرى يتيح ذلك للمعلنين مزامنة المحتوى عبر لوحات إعلانية متعددة مما يؤدي إلى إنشاء رسالة متسقة ومؤثرة مع هذا الاتساق لن يرتبك العملاء عندما يحاولون اتخاذ إجراء ما.

4- عمر طويل:

إن العمر الافتراضي لشاشات الليد مهم لأنه يحدد المدة التي يمكن أن تعمل فيها حتى مع الاستخدام المستمر والتعرض لفترات طويلة لمتطلبات العرض الصعبة يبلغ عمر الشاشات التقليدية 50000 ساعة في حين أن شاشات ليد سكرين  تصل إلى 100000 ساعة.

تحتاج معظم الأنشطة التجارية إلى عرض إعلاناتها يومًا بعد يوم ولكن لكي يصبح ذلك ممكنًا تحتاج إلى شاشات ليد سكرين ذات عمر ممتد لتناسب هذه الحاجة, يعد طول عمرها ومتانتها من المزايا التي يمكن للمعلنين والمسوقين الاعتماد عليها في استثماراتهم لفترات طويلة دون استبدال أو صيانة متكررة.

5-سهولة الاستخدام والتركيب:

عند الحديث عن شاشات ليد سكرين لا يمكن تجاهل البساطة المصاحبة لها ومن خلال التعليمات الصحيحة أو الدليل أو أدلة التثبيت يمكن تركيبها وفكها بسهولة.

ثانيًا لا يوجد تدريب خاص مطلوب لعرض المحتوى على هذه الشاشات لأن وظائفها ليست معقدة مثل تقنيات العرض الأخرى.

وللتواصل مع الفرق الفنية الخاصة بشركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع وتجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية والخارجية المتميزة للأسواق المصرية والخليج العربي والشرق الأوسط وأفريقيا.لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة ومتطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات والمتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة  صناعية وتجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية والداخلية والصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية ومبتكرة وموثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية والشركات والمؤسسات على المستوى المحلي والدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي و الإدارة العامة و المصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع و تجهيزه و تطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع و تجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، و إبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة و منتجاتنا عالية الجودة و خدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط و العالم العربي و أفريقيا ، و ذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا وأصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

Back to list