شاشات الليد سكرين في المدارس

شاشات الليد سكرين في المدارس

شاشات الليد سكرين في المدارس

نحن الان في عصر التكنولوجيا والتقدم لذا يجب علينا مواكبة التطور والتقدم في كل مجالات الحياة, شاشات ليد سكرين الداخلية والخارجية حظيت بشعبية كبيرة وقد تم استخدامها في مجالات كثيرة ومتنوعة مثل الجامعات والبنوك والمصانع والشركات والمعارض والمتاحف وفي الشوارع وغيرها .

لذا كان لابد من استخدام شاشات الليد سكرين في المدارس, في العصر الرقمي يجد الطلاب أنه من غير الممتع الاستماع إلى المحاضرات الطويلة والمملة لجذب انتباههم حيث يمكن للأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بالمدارس استخدام شاشات الليد في تعزيز التعلم.

يمكن دمج هذا مع المحاضرات المعتادة بشكل تعاوني و يمكن للمدارس استخدام شاشات ليد لعرض العروض التقديمية ومقاطع الفيديو ومحتويات الوسائط المتعددة الأخرى مما يعزز مشاركة الطلاب.

تعمل شاشات الليد على تحسين الجماليات العامة والانطباعات فبالنسبة للمدارس فإنها تعزز المجالات الاجتماعية وخبرات التعلم الشاملة بشكل عام و توفر شاشات الليد للمدارس مظهرًا جذابًا وحديثًا.

  • مميزات شاشات الليد سكرين في المدارس.
  • بعض انواع شاشات الليد سكرين في المدارس.

مميزات شاشات الليد سكرين في المدارس:-

عند شراء شاشات ليد سكرين يجب عليك إيجاد التوازن بين تحقيق الجودة المرئية وإدارة استهلاك الطاقة اعتمادًا على تصميم وموقع اللوحة المحددة.

تتضمن بعض مميزات شاشات الليد سكرين في المدارس ما يلي:

Pixel Pitchكلما اقتربت البيكسلات من بعضها البعض زادت دقة شاشات الليد هذا يعني أن شاشات الليد الكبيرة بها عدد كبير من درجات البكسل مقارنة بشاشات الليد الأصغر.

نسبة العرض إلى ارتفاع شاشات ليد هي العلاقة أو الاختلاف بين ارتفاع الشاشة وعرضهاهذه الميزة مهمة لأنها تحدد عادة نسبة الصورة التي يمكن عرضها على شاشة معينة, و لكن إلى جانب نسبة العرض إلى الارتفاع شاشات الليد تتمتع وحدات البكسل أيضًا بنسب عرض إلى ارتفاع لذلك قد يكون من الصعب جدًا على الأشخاص التمييز بينها.

-Nits Brightness هو قياس سطوع شاشات الليد يجب أن يكون للشاشات المصممة للاستخدام في الهواء الطلق أعلى مقارنة بشاشات ليد في المدارس المصممة للأغراض الداخلية, ضع في اعتبارك أن ارتفاع معدل هرتز أو إطارًا في الثانية يؤدي إلى عرض أكثر سلاسة وتقليل ضبابية الحركة على

شاشات الليد, مدى الحياة فتتمتع شاشات ليد  بعمر أطول مقارنة بشاشات LCD وأجهزة العرض كما أنها مرنة ويمكن فكها وتجميعها عند الحاجة.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

  • كفاءة الطاقة:

من المميزات تجعلك تقتني شاشات الليد سكرين  مع مرور الأيام أصبح انخفاض استهلاك الطاقة والحاجة إلى تقليل البصمة الكربونية وانبعاثات الغازات الدفيئة أمرًا لا مفر منه يهتم المصنعون الآن بشكل خاص بالمكونات التي تدخل في صنع تقنيات العرض وكيف يمكن أن يكون لها آثار ضارة على البيئة.

على عكس تقنية الإضاءة التقليدية لمصابيح الفلورسنت ذات الكاثود البارد (CCFL) والمصابيح المتوهجة تم تصميم شاشات ليد سكرين الرقمية لتكون موفرة للطاقة وهي تستخدم تقنية الليد التي تستهلك طاقة أقل من طرق الإضاءة التقليدية مما يقلل من تكاليف التشغيل والأثر البيئي.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

  • عمر طويل:

إن العمر الافتراضي لشاشات الليد مهم لأنه يحدد المدة التي يمكن أن تعمل فيها حتى مع الاستخدام المستمر والتعرض لفترات طويلة لمتطلبات العرض الصعبة يبلغ عمر الشاشات التقليدية 50000 ساعة في حين أن شاشات ليد سكرين  تصل إلى 100000 ساعة.

تحتاج معظم الأنشطة التجارية إلى عرض إعلاناتها يومًا بعد يوم ولكن لكي يصبح ذلك ممكنًا تحتاج إلى شاشات ليد سكرين ذات عمر ممتد لتناسب هذه الحاجة, يعد طول عمرها ومتانتها من المزايا التي يمكن للمعلنين والمسوقين الاعتماد عليها في استثماراتهم لفترات طويلة دون استبدال أو صيانة متكررة.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

  • سهولة الاستخدام والتركيب:
تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد

تركيب وتثبيت شاشات ايجي ليد

عند الحديث عن شاشات ليد سكرين لا يمكن تجاهل البساطة المصاحبة لها ومن خلال التعليمات الصحيحة أو الدليل أو أدلة التثبيت يمكن تركيبها وفكها بسهولة.

ثانيًا لا يوجد تدريب خاص مطلوب لعرض المحتوى على هذه الشاشات لأن وظائفها ليست معقدة مثل تقنيات العرض الأخرى.

وللتواصل مع فرق الدعم الفني الخاصة بشركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

  • نسبة العرض إلى الارتفاع للوحة الإعلانات الرقمية:

نسبة العرض إلى ارتفاع شاشات ليد هي العلاقة أو الاختلاف بين ارتفاع الشاشة وعرضها هذه الميزة مهمة لأنها تحدد عادة نسبة الصورة التي يمكن عرضها على شاشة معينة.

ولكن إلى جانب نسبة العرض إلى الارتفاع شاشات الليد تتمتع وحدات البكسل أيضًا بنسب عرض إلى ارتفاع لذلك قد يكون من الصعب جدًا على الأشخاص التمييز بينها.

تعني نسبة العرض إلى الارتفاع لشاشات ليد سكرين الأعلى مثل 16:9 أن الشاشة متوافقة مع محتوى الشاشة العريضة مع نسبة عرض إلى ارتفاع مماثلة.

في مثل هذه الحالات قد لا يتم عرض نسبة العرض إلى الارتفاع للمحتوى الأقل بشكل مثالي لأنه سيُطلب من الشاشة تمديد الصورة لتناسبها.

أثناء هذه العملية قد يصبح تمثيل المحتوى مشوهًا أو باهتًا قليلاً لذا يُنصح بمقارنة نسبة العرض إلى الارتفاع للشاشة مع تلك الصورة أو الفيديو الذي تعرضه قبل شراء شاشات ليد سكرين.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

  • دقة الشاشات الرقمية:

ميزة أخرى أو أحد المصطلحات الأكثر شيوعًا التي ستصادفها في ذهنك بشأن لوحة الإعلانات الرقمية هي دقة العرض يتم الآن استخدام دقة العرض للتعبير عن عدد وحدات البكسل التي تم ترتيبها أفقيًا وعموديًا على شاشات الليد تحدد هذه الميزة جودة الصور أو مقاطع الفيديو أو الرسومات التي ستعرضها شاشتك.

بشكل عام هناك العديد من دقة شاشات ليد سكرين القياسية التي تتراوح من الدقة العالية الكاملة (HD) والدقة العالية (FHD) و2K والدقة الفائقة (UHD) أو 4K و8K. تعرض كل هذه الدقة المحتوى بمستويات مختلفة من الوضوح ولكن كلما زادت الدقة كلما ظهر المحتوى الأكثر وضوحًا وحيوية على شاشتك.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

بعض انواع شاشات الليد سكرين في المدارس:-

  • من انواع شاشات العرض ليد سكرين شاشة ليد سكرين)  (stand هي شاشة قائمة بذاتها لعرض مقاطع الفيديو والصور الجذابة في الداخل والخارج بما في ذلك متاجر البيع بالتجزئة ومراكز التسوق.
  • المناسبات والمعارض وما إلى ذلك مقارنة بوسائط الإعلان التقليدية فإن هذا النوع من الشاشات له مزايا كبيرة من حيث التأثير والتكلفة والمرونة.
  • يمكن أن تكون شاشة ليد سكرين)  (stand  رأسية أو مثبتة على الحائط أو معلقة ويمكن أيضًا تقطيعها بشكل إبداعي لإضافة شخصية.
  • هذه الخصائص تجعلها معدات مثالية للإعلان مما يوفر تكاليف الصيانة .
  • شاشة ليد سكرين) (stand خفيفة الوزن وإطار الخزانة وأجزاء ليد موثوقة ومحمولة ما يجعل التصميم بدون إطار المنتج سهل النقل وملاءمة المساحات الضيقة.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

شاشة ليد سكرين المرنة:

شاشة ليد سكرين مرنة

شاشة ليد سكرين مرنة

من انواع شاشات العرض ليد سكرين  شاشة ليد سكرين المرنة شاشة ليد سكرين للوحدة اللينة إنه مصنوع من مادة مرنة خاصة  والتي تتمتع بمرونة قوية ومجموعة واسعة من التطبيقات.

مع تطور تقنية العرض تحتاج المزيد والمزيد من أماكن التطبيقات إلى تثبيت شاشات  ليد سكرين للإعلان أو نشر المعرفة في حين أن شاشات  ليد سكرين الداخليه والخارجية العادية محدودة بالعديد من الأماكن ولا يمكنها تلبية المزيد في بعض الاماكن الخاصة على سبيل المثال الشاشات الأسطوانية المستخدمة في مراكز التسوق.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

شاشة ليد سكرين الشفافة:

من انواع شاشات العرض ليد سكرين شاشة ليد سكرين الشفافة هي تقنية عرض تستخدم  ليد اللإنتاج صورة يتم عرض الضوء المنبعث من ليد على سطح شفاف وتتيح هذه الشفافية الرؤية من كلا جانبي الشاشة.

شاشات ليد الشفافة مثالية للشاشات التفاعلية وهم بالفعل يتركون انطباعًا دائمًا لدى أي جمهورإلى جانب ذلك هذه الشاشات موفرة للطاقة أيضًا و هم حل جذاب للشركات يمكنك استخدامها على اللوحات الإعلانية وصالات العرض والأماكن العامة الأخرى للإعلان / العرض.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

شاشة ليد سكرين ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة:

من انواع شاشات العرض ليد سكرين  شاشة العرض ليد سكرين ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة عبارة عن جهاز عرض مصمم خصيصًا لعرض التأثيرات ثلاثية الأبعاد بالعين المجردة مقارنة بتقنية العرض ثلاثية الأبعاد التقليدية التي تحتاج إلى مطابقتها مع نظارات ثلاثية الأبعاد لرؤية التأثير ثلاثي الأبعاد يمكن لتقنية 3D الخالية من النظارات عرض الصورة ثلاثية الأبعاد مباشرةً بحيث يمكن للجمهور الاستمتاع بصورة أكثر طبيعية وواقعية و مريحة دون ارتداء أي أجهزة مساعدة.

تتبنى الشاشة التصميم الزاوي جنبًا إلى جنب مع مواد الفيديو ثلاثية الأبعاد مما يسمح للمشاهدين بتقدير الصور ثلاثية الأبعاد الحقيقية بالعين المجردة يتم تثبيته في الهواء الطلق ومثل شاشات ليد التقليدية يتم تثبيته عادةً على واجهات المباني مما يجذب العملاء المحتملين للتوقف ومشاهدة قصص العلامات التجارية ثلاثية الأبعاد أو تفاصيل المنتج  مما يترك انطباعًا عميقًا عليهم.

ولمتابعة احدث مشاريع شركة إيجي ليد|EGYLED من هنا.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

إيجي ليد اكبر مصنع شاشات ليد سكرين في مصر ودول الخليج والشرق الاوسط وافريقيا

EGYLED Logo

EGYLED Logo

إيجي ليد هي شركة تصنيع و تجارة مصرية مبتكرة تقدم حلول شاشات الليد الداخلية و الخارجية المتميزة للأسواق المصرية و الخليج العربي و الشرق الأوسط و أفريقيا.

لدينا أكثر من 1400 مشروع في الأعوام السابقة مرتبطة بعلاقة دائمة ومتابعة مستمرة و متطورة لكل المشاريع بشكل دائم.

نتج عن كل هذه الخبرات و المتابعات و التطوير المكثف انجاب أكبر علامة صناعية و تجارية محلية في مجال صناعة شاشات الليد الخارجية و الداخلية و الصناعات المساندة لها، جعلت من إيجي ليد علامة قوية و مبتكرة و موثوق بها وشريك مطلوب لكبرى العلامات التجارية و الشركات و المؤسسات على المستوى المحلي و الدولي.

يقع مقر شركة إيجي ليد الرئيسي و الإدارة العامة و المصنع في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة بدر في محافظة القاهرة، حيث تم إنشاء المصنع و تجهيزه و تطويره بمرافق التصنيع الحديثة على غرار المصانع العالمية في مجال تصنيع و تجميع شاشات الليد الإعلانية العملاقة.

رسالتنا

تصنيع تكنولوجيا المستقبل ، وإبهار العملاء بتقنياتنا الحديثة ومنتجاتنا عالية الجودة و خدماتنا المتميزة.

رؤيتنا

أن نكون أول مصنع لشاشات الليد العملاقة في الشرق الأوسط و العالم العربي و أفريقيا ، و ذلك بعد أن اكتسبنا ثقة عملائنا و أصبحنا العلامة التجارية الأولى في مصر.

(شاشات الليد سكرين في المدارس)

Back to list